منتخب ألمانيا يحقق الفوز على جبل طارق بسباعية نظيفة في تصفيات كأس أمم أوروبا 2016.

حقق المنتخب الألماني فوزاً كبيراً على نظيره جبل طارق بسبعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما السبت ضمن الجولة السادسة من المجموعة الرابعة بتصفيات كأس أمم أوروبا 2016 التي ستقام في فرنسا.

وكان المنتخب الألماني سيفتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة بعد تحصله على ركلة جزاء، لكن لاعب الوسط باستيان شفاينشتايجر أضاعها، قبل أن يحرز زميله أندريه شورله الهدف الأول في الدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول بالتقدم بهدفٍ نظيف.

وأضاف توني كروس الهدف الثاني للألمان في الدقيقة 47، قبل أن يأتي الثالث عن طريق إلكاي جوندوجان في الدقيقة 51 ومن ثم الرابع عبر كريم بن عربي في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 65 عاد شورله لتسجيل الهدف الثاني له والخامس لمنتخب بلاده في الدقيقة 65، ومن ثم يحرز ذات اللاعب الهدف الثالث له "هاتريك" والسادس لألمانيا في الدقيقة 71، في حين عاد كروس لتسجيل الهدف الثاني له والسابع لألمانيا في الدقيقة 81.

وبهذا الانتصار تقدم المنتخب الألماني إلى مركز الوصافة برصيد 13 نقطة بفارق نقطة عن بولندا المتصدرة ، في حين بقي جبل طارق في المركز الأخير دون أي نقطة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي مباريات أخرى من التصفيات فازت جزر فاروه على اليونان بهدفين مقابل هدف والدنمارك على صربيا بهدفين دون مقابل وتعادلت إيرلندا الشمالية مع رومانيا دون أهداف.

إقرأ أيضاً: هاتريك رونالدو يقود البرتغالي لتعزيز الصدارة الأوروبية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة