نجح منتخب إنجلترا في السير على خطى فرنسا وإسبانيا والفوز في اللحظات الأخيرة عن طريق البديل ستوريدج الذي سجل هدف قاتل في أخر لحظة في مرمى منتخب ويلز المكافح.

أول 45 دقيقة ويلز نجحت كعادتها في البطولة في تطبيق الضغط على لاعبي الخصم من ملعبهم وغلق أي منفذ لتمرير الكرة للأمام والضغط القوي على كلاً من واين روني وديلي ألي واستغلال فرصة التسجيل الوحيدة عن طريق جاريث بيل.

لكن ويلز لديها مشكلة بل ومشكلة واضحة من مباراة سلوفاكيا وهى تقدم الظهير الأيسر ينل تايلور وعدم قدرته على الدفاع بشكل جيد وهذا ما أستغله المنتخب الإنجليزي عن طريق أدم لالانا في أرسال كرات عرضية وبينية من جهته.

جيمي فاردي مهاجم منتخب إنجلترا

جيمي فاردي مهاجم منتخب إنجلترا

بينما من الواضح أن روي هودسون لم يعي بعد بأن إنجلترا تحتاج لفاعلية هجومية أكثر ووجود هاري كين وحيداً لن يفيد ويحتاج لمساند له وهو ما قام به بالشوط الثاني بدخول فاردي وستوريدج والذي منح الأسود الثلاثة هدفي الفوز.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

صراحة المنتخب الإنجليزي يقدم لوغاريتم كروي فقد قدم أداء مميز أمام روسيا وتعادل واليوم قدم أداء سيء أمام ويلز وفاز لذلك منتخب الأسود الثلاثة يجب عليه حل مشاكله سواء التكتيكية أو النفسية في نقطة ثقة اللاعبين بأنفسهم وبدورهم في الملعب قبل مواجهة سلوفاكيا وقبل المواجهات الحاسمة في الأدوار المقبلة.

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة