جوزيه مورينيو - توتنهام - الدوري الأوروبي

سبورت 360- أكد جوزيه مورينيو، المُدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، على أنه غير سعيد بأداء لاعبي فريقه خلال المُباراة ضد انتويرب البلجيكي التي انتهت لصالح المُنافس بهدفٍ دون رد، في ثاني جولات دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

وكان ملعب بوزيلستاديون في مدينة أنتويرب البلجيكية قد استضاف اللقاء الذي خسره السبيرز بفضل هدفٍ سجله ليور رفائيلوف في الدقيقة 29 من اللقاء.

وكان مورينيو قد أجرى أربعة تبديلات بعد أول 45 دقيقة، وذلك قبل أن يُجري التبديل الخامس في الشوط الثاني بعد أن أخرج جاريث بيل مانحاً الفرصة للهداف هاري كين.

مورينيو: رغبت في تغيير الفريق بأكمله !

وقال مورينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة مترو البريطانية، :”لقد رغبت في تبديل 11 لاعباً، في الشوط الأول حاولت تطوير الموقف ولكن ذلك لم يكن كافياً، في الشوط الثاني تطورنا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف مورينيو :”انت تعلم كيف يكون أفضل أداء لفريقنا، أرغب دائماً أن أفكر في اللاعبين الذين يستحقون الفرصة، لدينا فريق بقوامٍ كبير”، وتابع :”خياراتي المُستقبلية ستكون واضحة للغاية”.

ورفض المُدرب البرتغالي التعليق على أداء ديلي آلي، وقال :”لا أريد أن أُحلل أداء اللاعبين فردياً، من العدل القول إن اللاعبين ذوي الأداء السيء يؤثرون على الفريق، وكذلك الفريق يؤثر على أداء اللاعبين فردياً، ولكنني لست من يُحضر بعض الأسماء على الطاولة !”.

وتابع مورينيو قائلاً :”في تلك الليلة، أنتويرب كان الفريق الأول، عملوا بكدٍ، وكانوا مُبهرين حقاً، لقد صنعوا الفرص الأفضل أيضاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة