إسحاق بلفوضيل - هوفنهايم - الدوري الألماني

سبورت 360- تمكن فريقه هوفنهايم الألماني من العودة من أرض مُنافسه جينت البلجيكي بفوزٍ كبير بأربعة أهدافٍ لهدف، وذلك في ثاني جولات دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

هدف هوفنهايم الأول سجله النجم الجزائري إسحاق بلفوضيل في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، قبل أن يُضاعف فلوريان جريليتش الهدف الثاني في الدقيقة 52، وسجل ميات جاتشينوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 73.

وشهد الوقت بدل الضائع للشوط تسجيل هدفين، حيث سجل تيم كلينيست هدف جينت الوحيد في الدقيقة 92، قبل أن يرد عليه مؤنس دبور بالهدف الرابع لهوفنهايم بعد دقيقة.

النجم الأحمر يكتسح ليبريتس بخماسية

وفي المُباراة الثانية للمجموعة اكتسح النجم الأحمر الصربي على أرضه فريقه سلوفان ليبيرتس التشيكي بخمسة أهدافٍ لهدف، سجل خُماسية الصرب ألفاردو بو نابوهان “هدفين” في الدقيقتين 7 و 21، وسجل ميلان جاييتش الهدف الثاني في الدقيقة 49، وألكسندر كاتي في الدقيقة 67، ودييجو فالتشينيلي في الدقيقة 69، فيما سجل هدف ليبيرتس يان ماتوشك في الدقيقة 41.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بنتيجة مُباراتي اليوم يتصدر هوفنهايم صدارة المجموعة برصيد ست نقاط من انتصارين، ويأتي من بعده كلاً من النجم الأحمر وسلوفان ليبيريتس في المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما يتذيل جينت الترتيب بدون أي نقطة.

وفي مجموعة اخرى اكتسح ولفسبرجر النمساوي ضيفه فينورد الهولندي بأربعة أهداف ٍلهدف، سجل رباعية الضيوف ميكاييل ليندل “هاتريك” في الدقائق 4 و13 و60، وديان يوفيليتش في الدقيقة 66، فيما سجل هدف فينورد الوحيد ستيفن بيرجويس في الدقيقة 53.

وتعادل في المُباراة الثانية للمجموعة سيسكا موسكو الروسي مع دينامو زغرب الكرواتي بدون أهداف، ويحتل ولفسبرجر صدارة المجموعة بأربع نقاط، يليه سيسكا موسكو ودينامو زغرب ولكل منهما نقطتين، ويتذيل فينورد الترتيب بنقطة وحيدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة