أولمبياكوس ضد آرسنال

سبورت 360 – تمكن أولمبياكوس من تحقيق مفاجأة مدوية، بالإطاحة بآرسنال من مسابقة الدوري الأوروبي، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف على ملعب الإمارات، في إياب دور الـ32، وذلك بعد اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

وكان آرسنال قد فاز في مباراة الذهاب والتي أقيمت باليونان، بنتيجة (1/0)، وقد حاول الفريق اللندني اليوم تسجيل هدف التقدم مبكراً لإحباط ثورة أولمبياكوس الذي تراجع للوراء واعتمد على الهجمات المرتدة.

نتيجة مباراة آرسنال ضد أولمبياكوس:

وأنهى النادي اليوناني الوقت الأصلي من المباراة متقدماً بهدف سجله قلب الدفاع السنغالي بابي سيسي في الدقيقة 53 من عمر المواجهة، إثر ركلة ركنية لم يتمركز فيها لاعبو آرسنال بالشكل السليم.

وارتفعت معنويات أولمبياكوس بعد الهدف، ففي الدقيقة 57 سدد تسيميكاس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، تألق لينو في التصدي لها وإخراجها إلى ركلة ركنية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبسبب تعادل النتيجة بين مباراتي الذهاب والإياب، تم اللجوء إلى الأشواط الإضافية، التي سجل فيها بيير إيمريك أوباميانج هدفاً لآرسنال ظن الجميع أنه هدف التأهل إلى الدور القادم.

ولكن المغربي يوسف العربي سجل هدفاً قاتلاً لأوليمبياكوس في الدقيقة الأخيرة، بعدما تابع كرة عرضية، ليسدد أرضية سكنت شباك لينو، لينتهي اللقاء بفوز النادي اليوناني بهدفين لهدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة