تعرض اللاعب البلجيكي ميشي باتشواي، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، لاهانة عنصرية من جماهير أتلانتا الإيطالي خلال مباراتهما في إياب دور 32 للدوري الأوروبي لكرة القدم، الذي انتهى بالتعادل (1-1).

كتب باتشواي في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد المباراة: نحن في 2018 ولا زالت أصوات القردة العنصرية في المدرجات… حقا؟.

وأضاف: أتمنى أن تحظوا بوقت طيب في مشاهدة بقية الدوري الأوروبي على التلفزيون بينما نحن تأهلنا.

أحرز المهاجم البلجيكي، المعار من تشيلسي الإنجليزي، هدفين في لقاء الذهاب، وساعد دورتموند على التعادل في الإياب ليتأهل الفريق الألماني إلى دور الستة عشر، بفوزه 4-3 في النتيجة الاجمالية.

واستضاف أتلانتا الايطالي المباراة باستاد مابي بعدما قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن ملعبه أتليتي أتزوري دايطاليا غير ملائم لاستضافة المباريات القارية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسبق أن تم اتهام العديد من مشجعي الأندية الايطالية بإظهار سلوك عنصري تجاه لاعبين منافسين، وزعم بليز ماتودي لاعب يوفنتوس أنه تعرض لاهانات عنصرية من قبل الجماهير في مباراتي فيرونا وكالياري بالدوري الايطالي في وقت سابق هذا الموسم.

وعوقب أتلانتا باقامة مباراة بدون جماهير مع إيقاف التنفيذ بعدما وجه مشجعوه اهانات عنصرية إلى كاليدو كوليبالي مدافع نابولي في مباراة بين الفريقين.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة