إشبيلية يواصل رحلة الدفاع عن لقبه كبطل للدوري الأوروبي

عبر إشبيلية الاسباني حاجز ريجكا الكرواتي بصعوبة بالغة محققاً الفوز عليه بهدف نظيف على أرضية ميدان رامون سانشيز بيزخوان في اطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

اشبيلية عانى الأمرين قبيل أن يحسم اللقاء لصالحه بهدف نظيف ونجى بالتالي من أي مفاجآت غير سارة كان يحضرها له ريجكا.

دينيس سواريز كان نجم اللقاء بتسجيله هدف الفوز الثمين لصالح إشبيلية في الدقيقة 20 من عمر اللقاء والذي منح فريقه النقاط الثلاث.

واستطاع بذلك النادي الأندلسي العبور نحو دور 32 من الدوري الأوروبي بصعوبة وواصل الصراع للحفاظ على لقبه الذي أحرزه الموسم الماضي، حيث احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة وفي جعبته 11 نقطة، بينما تجمد رصيد ريجكا عن سبع نقاط وغادر المسابقة الأوروبية.

بدوره واصل فينورد روتردام الهولندي تألقه في مرحلة الاياب من دور المجموعات محققاً انتصار ساحق على أرضية ميدان مضيفه ستاندر لييج البلجيكي وبثلاثة أهداف دون رد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فينورد حقق الانتصار الثالث على التوالي له في البطولة بعد أن سجل نجومه ينس تورنسترا (16) وجان بول بويتس (60) والفيس ماتو (88) أهدافه الثلاثة.

تربع بذلك فينورد على عرش صدارة المجموعة السابعة أمام اشبيلية الثاني رافعاً رصيده إلى 12 نقطة، أما ستاندر لييج فغادر البطولة بخفي حنين وفي جعبته أربعة نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة