تشافي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- عبر تشافي هيرنانديز، المُدير الفني لفريق برشلونة، عن سعادته بتأهل فريقه لربع نهائي الدوري الأوروبي على حساب جالاتا سراي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب الفريق التركي في أسطنبول قد بدأ التسجيل فيها عن طريق ماركاو لأصحاب الأرض، قبل أن يرد برشلونة بهدفين سجلهما بيدري وبيير أوباميانج.

تشافي: انتصار برشلونة كان مُستحقاً وسعيد بالأداء

وقال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”أعتقد أننا لعبنا مُباراةً رائعة، ولعبنا بشخصية، وكُنا نعرف كيف نُهاجم، وتحلينا بالصبر”.

وتابع :”عُدنا في المُباراة في ملعبٍ صعب، لقد دافعوا بصورة جيدة، ونحن قدمنا أفضل مما قدمناه في مُباراة الذهاب، أنا سعيد جداً من أجل اللاعبين والعمل والمجهود، لقد حققنا انتصاراً مُستحقاً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشاد تشافي بلاعبه بيدري الذي سجل هدفاً أسطورياً، وقال عنه :”لقد قام بمُراوغتين والهدف كان رائعاً، هو قادر على القيام بهذا وما هو أكثر بكثير، لا أريد عقد المُقارنات مع أي أحد”.

وتطرق تشافي للحديث عن الكلاسيكو الذي يجمع بين الكتلان وريال مدريد يوم الأحد، وقال عن ذلك :”نحن سُعداء جداً، ربما يكون وصولنا للكلاسيكو في وقتٍ رائع جداً، ولكن ذلك لا يُغير أي شيء، ستكون مُباراة صعبة جداً ومُعقدة”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة