لوتشيانو سباليتي - نابولي - الدوري الإيطالي

سبورت 360- كشف المُدرب الإيطالي المُخضرم لوتشيانو سباليتي، مُدرب نادي نابولي، عن سببب رفضه لمُصافحة المُدرب البرتغالي روي فيتوريا مُدرب سبارتاك موسكو الروسي.

وكانت مُباراة الفريقين في خامس جولات دور المجموعات لمُسابقة الدوري الأوروبي على أرض موسكو قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين لهدف، وهي النتيجة التي تُهدد حظوظ البارتينوبي للصعود للدور التالي.

وعقب اللقاء التقطت الكاميرات توجه فيتوريا لمُصافحة سباليتي، ولكن المُدرب الإيطالي رفض المُصافحة وأدار ظهره مُكملاً سيره لخارج الملعب.

سباليتي: المُصافحة سهلة حينما تكون فائزاً

وقال سباليتي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لم يُوجه التحية لي قبل المُباراة، هذا هو وقت مُصافحة المُدرب الآخر، ليس في النهاية لمُجرد أنك فُزت”.

وتابع مُدرب مُتصدر الدوري الإيطالي حديثه بالقول :”دائماً أذهب لتحية المُدرب الزائر قبل المُباراة، من السهل جداً أن تقوم بذلك عقب فقط فوزك، يحب أن تقم بتحية أي شخص في ملعبك”.

وعن المُباراة والهزيمة قال سباليتي :”لقد قُمنا بما احتجناه في الشوط الثاني، ولكن كان يجب أن نتجنب تلقي هذا الهدف في البداية”، وتابع :”لقد استخدمت فكرة هجومية جداً، وأعتقد أننا بإمكاننا أخذ المُبادرة، ولكن الهدف غير كل شيء”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة