ستيفانو بيولي - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360- أكد ستيفانو بيولي، المُدير الفني لفريق أيه سي ميلان، على أن فريقه استحق أكثر من التعادل أمام النجم الأحمر الصربي، في ذهاب الدور الـ32 من الدوري الأوروبي.

وكان ملعب النجم الأحمر في العاصمة الصربية بلجراد قد استضاف اللقاء بين الفريقين الذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق، ويلتقي الفريقان من جديد في جولة الإياب على أرض ملعب سان سيرو الخميس المُقبل.

 سجل هدفي ميلان رادوفان بانكوف في الدقيقة 42 بالخطأ في مرمى فريقه وتيو هيرنانديز في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، فيما سجل هدفي أصحاب الأرض جويلور كانجا في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، وميلان بافكوف في الدقيقة 93.

بيولي: التعادل نتيجة إيجابية لميلان

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”نعود إلى الديار بدون الانتصار الذي استحقيناه”، وتابع :”كُنا بحاجة إلى أن نؤدي بشكلٍ أفضل عندما لعبنا ضد 10 لاعبين، وألا نسمح بمساحات للنجم الأحمر”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع بيولي حديثه بالقول :”كان بإمكاننا أن نسجل الهدف الثالث، والأهم من ذلك ألا نتلقى هدف التعادل، ومع ذلك فإن نتيجة التعادل بهدفين لكل فريق خارج الديار تُعد نتيجة إيجابية في الذهاب”.

وأضاف مُدرب الرسونيري قائلاً :”علينا أن نُحلل مُبارياتنا، وعلينا أن نرفع مستوى الأداء، وذلك لأنها لحظة مهمة في موسمنا، يُمكننا أن نؤدي بشكلٍ أفضل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة