ميلان ضد النجم الأحمر - الدوري الأوروبي

سبورت 360- أخفق أيه سي ميلان  في الحفاظ على تقدمه على النجم الأحمر الصربي واكتفى بالتعادل،  فيما عاد روما بانتصار ثمين خارج الديار على براجا البرتغالي، وذلك في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

فعلي أرض ملعب النجم الأحمر في العاصمة الصربية بلجراد،فشل ميلان في الحفاظ على تقدمه على أصحاب الأرض، ليتعادل في اللحظات الأخيرة بهدفين لكل فريق

ميلان يفشل في هزيمة النجم الأحمر وروما يتفوق على براجا

وسجل هدفي الروسونيري رادوفان بانكوف في الدقيقة 62 بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يتعادل جويلور كانجا في الدقيقة 52 من ركلة جزاء.

ومنح تيو هيرنانديز التقدم للروسونيري بفضل هدفٍ سجله في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، وشهدت الدقائق الأخيرة طرد ميلان روديتش لاعب النجم الصربي بعد تلقيه إنذارين، قبل أن يُسجل ميلان بافكوف هدف التعادل للصرب بهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمُباراة، ويلتقي الفريقان من جديد على أرض سان سيرو الخميس المُقبل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي سياق مُتصل، انتصر روما على براجا البرتغالي بهدفين دون رد، وذلك في المُباراة التي جمعتهما على أرض ملعب بلدية براجا في البرتغال، وسجل هدف أبناء العاصمة الإيطالية الأول إدين دجيكو في الدقيقة 5 من المُباراة، قبل أن يُسجل بورخا مايورال الهدف الثاني في الدقيقة 86.

وشهدت المباراة في الدقيقة 54 طرد لاعب أصحاب الأرض ريكاردو إيسجايو، ويلعب الفريقان من جديد على أرض الأولمبيكو يوم الخميس المُقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة