فريق أرسنال - الدوري الأوروبي

سبورت 360- تمكن فريق أرسنال من هزيمة مُنافسه رابيد فيينا، في المُباراة التي أقيمت بينهما على أرض ملعب الإمارات في لندن، وذلك في خامس جولات دور المجموعات الدوري الأوروبي.

ونجح أرسنال أن يُحقق الانتصار بنتيجة أربعة أهدافٍ لهدف، سجل رُباعية المدفعجية ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 10، وبابلو ماري في الدقيقة 18، وإدوارد نيكيتياه في الدقيقة 44، وإيميل سميث رووي في الدقيقة 66، فيما سجل هدف الضيوف الوحيد كويا كيتاجاوا في الدقيقة 47.

عودة الجماهير تمنح أرسنال دفعة إيجابية

وشهدت المُباراة بداية العودة الجزئية لجماهير أرسنال لمُدرجات ملعب الإمارات، حيث حضرت أعداد محدودة المُباراة من الملعب للمرة الأولى منذ تفشي فيروس كورونا.

وحرصت السلطات المسئولة عن الملعب على اتباع الإجراءات الوقائية اللازمة ومنها الالتزام بالتباعد الاجتماعي بين الحضور، فضلاً عن إلزامهم بارتداء الكمامة لتجنب انتقال الرذاذ.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي سياق متصل نجح فريق مولده النرويجي في الفوز على دوندالك الأيرلندي بثلاثة أهدافٍ لهدف، ليرتفع رصيده للنقطة التاسعة في المركز الثاني خلف أرسنال المُتصدر برصيد 15 نقطة.

فيما يأتي في المركز الثالث رابيد فيينا برصيد 6 نقاط، ويتذيل دوندالك الترتيب برصيدٍ صفري، وستُحدد المُباراة المقبلة بين فيينا على أرضه مع مولده المُتأهل الثاني في المجموعة لدور الـ 32.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة