آدم وناس - نابولي - الدوري الإيطالي

سبورت 360- قدم نجوم مُنتخب الجزائر بطل إفريقيا أمسية رائعة مع فرقهم في بطولة الدوري الأوروبي، ونجحوا في تسجيل أهداف رائعة للغاية.

وناس يُحرز هدف الموسم في الدوري الأوروبي مع نابولي

بداية جولتنا ستكون مع نادي نابولي مُتصدر الدوري الإيطالي، الذي نجح في العودة من أرض وارسو بفوزٍ مُثير بأربعة أهداف لهدف على ليجا وارسو البولندي، كان نصيب الجزائري الدولي آدم وناس منها الهدف الرابع في الدقيقة 90 الذي جاء بعد فاصل مهاري رائع استحق تحية الجميع في الملعب.

ويحتل نابولي المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يأتي ليجا وارسو في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، يليهما ليستر سيتي برصيد 4 نقاط وسبارتاك موسكو برصيد 3 نقاط، وتجري المُباراة بينهما الآن.

وأخفق فريق جالاطا سراي التركي في الحفاظ على التقدم على أرضه أمام لوكوموتيف موسكو، واكتفى بنتيجة التعادل بهدفٍ لهدف، ولكن الجزائري سفيان فيجولي سجل هدفاً رائعاً في الدقيقة 43 من المُباراة.

ويحتل جالاطا سراي المركز الأول برصيد 8 نقاط، فيما يتذيل الترتيب لوكوموتيف موسكو المجموعة برصيد نقطتين، ويأتي لاتسيو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما يحتل مارسيليا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتُقام المُباراة بينهما الآن.

وتمكن فريق ويست هام الإنجليزي من العودة من أرض مُنافسه جينك البلجيكي بتعادلٍ مُثير بهدفين لكل فريق، وسجل الجزائري الدولي سعيد بن رحمة الهدفين في الدقيقتين 59 و82 اللذين منحا فريقه نقطة التعادل الثمينة.

ويحتل ويست هام المركز الأول برصيد 10 نقاط، يليه جينك برصيد 4 نقاط، فيما يحتل رابيد فينا ودينامو زغرب المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط وتُقام المُباراة بينهما الآن.

كما شارك الجزائري الدولي إسلام سليماني في تسجيل هدفين في الدقيقتين 61 و63 من المُباراة التي جمعت بين فريقه ليون الفرنسي مع سبارتا براج التشيكي، وانتهى اللقاء لصالح الفرنسيين بثلاثة أهداف ٍدون رد.

ويحتل ليون صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، يليه سبارتا براج برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد رينجرز في المركز الثالث، فيما يأتي بروندبي في المركز الرابع برصيد نقطتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة