كشف رؤوف جاسر المرشح السابق على رئاسة نادي الزمالك عن الخطوات اللازمة للتخلص من مرتضي منصور رئيس مجلس ادارة النادي الحالي.

و كتب جاسر فى بيان مطول له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”الفيسبوك”: الخطوة الأولي للتخلص من مرتضي منصور هي عدم حضور الجمعية العمومية القادمة لإجباره علي ادارة الانتخابات باللائحة الاسترشادية و عدم وضع لائحته الخاصة و التي سيهدف منها للسيطره علي الانتخابات القادمة.

و ذكر جاسر أن هذه الخطوة مهمة جدا و الخاصة بدعوة أعضاء الجمعية العمومية لعدم الحضور، مؤكدا أنه لن يتم توقيع غرامات مالية لعدم حضور الجمعية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما طالب المرشح السابق لرئاسة نادي الزمالك، أن  تقوم  وزاره الشباب والرياضة، ومديرية الشباب و الرياضة بالجيرزة بواجبهما في المراقبه لعدم تمكينه من تزوير إراده الجمعيه العمومية و هي اللعبة المفضلة.

و ناشد جاسر وزير الشباب ان يستبدل الشخص الموالي لمرتضي في المديرية بشخص آخر صاحب ضمير، لإنقاذ النادي من الضياع.

23

كما طالب بمشاركة جماهير النادي في التحريض علي عدم حضور الجمعيه بكل الطرق الشرعيه الممكنة و اهمها مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن المساله ليست خساره مباراه في كره القدم او خساره بطوله او حتي بطولات ، ستكون مصيبه كبري ان يظل يحكم النادي من شارك في مأساه الدفاع الجوي و خاصم جماهيره – حتي و ان اخطات – و أهدر القيم و المبادئ ، و هاجم رموزه الراحلين و هدم كل منشآته – الصالح منها و الطالح – ليكون كل شئ قد تم في عهده ، و أهدر أموال النادي و أموال أعضاؤه – بعد ان جمع الكثير منهم بالإجبار و لاهداف لم يحقق منها شئ كمشروع نادي ٦ أكتوبر – تضيع الأموال في الهدم و البناء و في تغيير المدربين و اللاعبين بلا حسيب او رقيب .

و اختتم البيان ” اقولها لكل من ينتمي الي هذا النادي بايه طريقه ، لا تخشي شيئا لانه ان استمر مرتضي منصور رئيسا لهذا النادي فلن يصبح نادي الزمالك العظيم الذي التففنا حوله بحب و عشق ، لكنه سيكون عزبه مرتضي منصور و أولاده التي لا يشرفك او يشرفني الانتماء لها، كفاكم جبنا و تصغيرا من انفسكم يا من تعرفون اني أوجه كلامي إليكم سواء أكنتم مسؤلين سابقين او حاليين في النادي او الدوله ، فاض الكيل فاعتبروا فلن ينفعكم هذا الدعي او خوفكم منه حين تقابلون وجه رب كريم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة