الأهلي بين عودة ناصر ماهر الصائبة والتفكير في المجهول مع الثنائي المشاغب

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • ناصر ماهر- النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 – يملك أسلوب قوي وهدوء شديد في الملعب بل يتحكم في إيقاع فريق سموحة بالكامل، نتحدث هنا عن ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق السكندري الذي كان يسيطر على وسط فريقه بصورة  رائعة أمس ضد الزمالك في دور الـ 16 من كأس مصر.

    ناصر ماهر رجل سموحة المظلوم من الأهلي

    لا يشعرك ناصر ماهر بالتوتر في الملعب يل يلعب بكل ثقة وقوة مع نادي سموحة لذلك لم يخرج طيلة 120 دقيقة من قبل أحمد سامي، لأنه العقل المدبر في التشكيلة الزرقاء بفضل مراوغاته وتمريراته الطويلة والأرضية لزملائه في الفريق.

    بل طارق حامد، واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في مصر وتعتبره جماهير الزمالك الأفضل بالدوري المصري، كان لا يقترب كثيرا من ناصر ماهر الذي رواغه في كل مرة يحاول افتكاك الكرة من بين قدميه.

    وكان ناصر ماهر تعرض للظلم من قبل إدارة النادي الأهلي برحيله في الصيف الماضي صوب سموحة على سبيل الإعارة، لأنه لم يحصل على الفرصة بالكامل مع الفريق خلال ولاية مارتن لارساتي.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    صالح جمعة- النادي الأهلي- الدوري المصري

    صالح جمعة- النادي الأهلي- الدوري المصري

    ناصر ماهر يستحق فرصة جديدة مع النادي الأهلي

    ويستحق ناصر ماهر العودة لصفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته مع سموحة، لأنه يملك كل المقومات الفنية للنجاح مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

    وهناك تفكير غير صحيح وخاطئ داخل النادي الأهلي بخصوص رحيل ناصر ماهر هذا الصيف حال جلب محمد إبراهيم، صانع ألعاب مصر المقاصة واستمرار صالح جمعة، لأنه لاعب سموحة الحالي يستحق الفرصة أكثر من صالح جمعة الذي لم يستغل أي فرصة بالفترة الماضية بسبب سوء سلوكه.

    ويفضل للأهلي، الثقة في ناصر ماهر مع الفريق بجوار محمد مجدي أفشة في الموسم المقبل ونهاية التفكير في صفقة محمد إبراهيم الباهظة لأنه مصر المقاصة يريد 30 مليون جنيه لبيعه واللاعب يفضل الانتقال لبيراميدز بسبب عرض الأخير المغري.

    سيكون من الأفضل والأصح للأهلي، وهو عودة ناصر ماهر من سموحة لأنه اللاعب سوف يفيد القلعة الحمراء كثيرا وعدم تركه لبيراميدز في ظل المفاوضات بين الطرفين مؤخرا لضم صاحب ناصر من الفريق الأحمر هذا الصيف.

    وسجل ناصر ماهر، 6 وصنع 9 خلال 24 مباراة هذا الموسم في الدوري وكأس مصر مع سموحة، بينما محمد إبراهيم سجل 4 وصنع 6 أهداف في 26 مباراة، أقل من لاعب الفريق السكندري، ما يعكس التفوق الكبير لنجم الأهلي المعار

    والحقيقة تقال إن محمد إبراهيم يقدم مستويات مميزة للغاية مع مصر المقاصة لكنه تكلفة الصفقة الباهظة بخلاف راتبه تجعل عودة ناصر ماهر لصفوف النادي الأهلي خلال الموسم المقبل، أفضل فنيا وإداريا للشياطين الحمر على ضم نجم الزمالك السابق هذا الصيف.

    في النهاية نقول إن بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي قد يغير خريطة تفكير إدارة الشياطين الحمر بخصوص ضم محمد إبراهيم ورحيل ناصر ماهر هذا الصيف.

    144845

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة