تقرير.. بيراميدز يحتكر الصفقات القياسية في تاريخ الكرة المصرية

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • نادي بيراميدز-الدوري المصري

    موقع سبورت 360 –  حسم نادي بيراميدز، الجدل اليوم حول صفقة التعاقد مع رمضان صبحي، جناح الأهلي السابق وهدرسفيلد الإنجليزي، بالإعلان عن الصفقة بفيديو مثير للجدل عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

    تفاصيل انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

    سيوقع رمضان صبحي على عقد لمدة 5 سنوات مع نادي بيراميدز، نظير 44 مليون جنيه مصري، كأعلى لاعب في بطولة الدوري المصري.

    واشترط رمضان صبحي، الحصول على أعلى راتب طيلة السنوات الخمسة مع نادي بيراميدز، أسوة بعبد الله السعيد الذي وضع ذات الشرط من قبل حينما انضم لصفوف بيراميدز في يناير 2019 بعد فسخ عقده مع أهلي جدة السعودي وسيحصل على نفس راتب رمضان صبحي المذكور سلفا.

    وتشير التقارير إلى أن نادي بيراميدز دفع 4.5 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع رمضان صبحي من صفوف هدرسفيلد الإنجليزي.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي، أبرز الصفقات القياسية في تاريخ الكرة المصرية بعد انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز.

    الصفقة الأعلى: كينو إلى بيراميدز

    تعاقد نادي بيراميدز مع البرازيلي كينو مقابل 8.60 مليون يورو في صيف 2018 من بالميراس وهو أعلى صفقة في تاريخ الكرة المصرية.

    لكن نادي بيراميدز قرر الاستغناء عن خدمات كينو في أول يوليو الماضي لمصلحة اتلتيكو مينيرو البرازيلي مقابل 2.20 مليون يورو.

    الصفقة الثانية: كريستيان بينافينتي إلى بيراميدز

    حسم نادي بيراميدز في ذات فترة الانتقالات الصيفية من عام 2018، صفقة التعاقد مع كريستيان بينافينتي من نادي رويال شارلروا البلجيكي مقابل 6 ملايين يورو.

    الصفقة الثالثة: كارلوس إدواردو إلى بيراميدز

    مازال نادي بيراميدز يسيطر على أغلى الصفقات في تاريخ الكرة المصرية حيث إنه ضم كارلوس إدواردو من جوياس البرازيلي في صيف 2018 مقابل 5.26 مليون يورو.

    الصفقة الرابعة: رودريجينيو إلى بيراميدز

    ضم نادي بيراميدز، صفقة برازيلية جديدة في صيف 2018 بالتعاقد مع رودريجينيو من كورينثيانز البرازيلي مقابل 5.20 مليون يورو.

    الصفقة الخامسة: رمضان صبحي إلى بيراميدز

    يعتبر صفقة رمضان صبحي هى خامس أغلى صفقة في تاريخة الكرة المصرية مقابل 5.015 مليون يورو”4.50 مليون جنيه إسترليني” التي حسمها نادي بيراميدز اليوم كما أشرنا سابقا وهو أعلى لاعب مصري بتاريخ المسابقة المحلية.

    الصفقة السادسة: جوهان سيفتي إلى بيراميدز

    جلب نادي بيراميدز، جوهان سيفتي من يونيفرسيداد كاتوليكا الكولومبي في صيف 2018 مقابل 4.35 مليون يورو.

    الصفقة السابعة:حسين الشحات إلى الأهلي

    حسم النادي الأهلي، صفقة التعاقد مع حسين الشحات من العين الإماراتي في يناير 2019 بعد مفاوضات طويلة مقابل 4.35 مليون يورو وهو أغلى لاعب بتاريخ القلعة الحمراء.

    الصفقة الثامنة: ريبامار إلى بيراميدز

    انتقال ريبامار لصفوف نادي بيراميدز في موسم 2018-2019 قادما من اتلتيكو باراناينسي البرازيلي مقابل 4 ملايين يورو.

    الصفقة التاسعة: أحمد الشناوي إلى بيراميدز

    تعاقد نادي بيراميدز مع أحمد الشناوي، حارس الزمالك في صيف 2018 مقابل 2.65 مليون يورو من أجل تدعيم صفوفه بحارس ذو إمكانيات الذي يحصل على راتب يقدر بـ22 مليون جنيه مصري سنويا.

    الصفقة العاشرة: إيريك تراوري إلى بيراميدز

    تفوق نادي بيراميدز على الأهلي في صفقة إيريك تراوري في موسم 2018-2019 بعد إغراء ناديه السابق مصر المقاصة بمقابل 2.65 مليون يورو.

    وأخيرا نقول إن نادي بيراميدز سيطر على الصفقات القياسية في تاريخ الكرة المصرية في ظل الدعم المالي الكبير الذي يحصل عليه من مالكه سالم الشامسي وقبله تركي آل الشيخ والغريب أن نادي الزمالك لا يتواجد بالقائمة رغم امتلاكه عناصر مميزة مثل أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي بصفقات معقولة وليس بأرقام باهظة.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة