رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي

موقع سبورت 360 – تلقى السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، خبرين سعيدين اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة الإنتاج الحربي يوم الجمعة المقبلة في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري على ستاد السلام.

جونيور أجايي ينتظم في تدريبات الفريق

 انتظم النيجيري جونيور أجابي، مهاجم النادي الأهلي،في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم الأربعاء.

وكان أجايي قد اكتفى بتنفيذ بعض الفقرات الاستشفائية في الجيم بمران أمس؛ بسبب شكواه من كدمه في كاحل القدم اليسرى.

وتعافى جونيور أجايي من الإصابة ليصبح جاهز للمشاركة مع النادي الأهلي أمام الإنتاج الحربي بعدما لعب أساسيا في مباراة القلعة الحمراء ضد إنبي يوم الأحد الماضي التي فاز به فريق رينيه فايلر بثنائية محمد هاني وعلي معلول.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ياسر إبراهيم والعودة إلى التدريبات الجماعية

أدى ياسر إبراهيم، مدافع النادي الأهلي،جلسة تأهيل وتدريبات بدنية على هامش المران الصباحي للفريق، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض ياسر إبراهيم جانبا من التدريبات العلاجية والجري حول الملعب تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل وذلك ضمن برنامجه التأهيلي؛ للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجونة الودية بجذع في الكاحل.

وينتهي ياسر إبراهيم مدافع الفريق من برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال ٤٨ ساعة، على أن ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق عقب مباراة الإنتاج الحربي مباشرة.

ويعاني النادي الأهلي على مستوى الدفاع خلال الأيام القليلة الماضية بعد إصابة ياسر إبراهيم الذي جعل الفريق يدخل مباراة إنبي الماضية بمدافعين وهما محمود متولي وأيمن أشرف لعدم جاهزية رامي ربيعة.

وسيعود رامي ربيعة للمشاركة مع النادي الأهلي ضد الإنتاج الحربى بجوار محمود متولي في دفاع القلعة الحمراء بسبب غياب أيمن أشرف للإيقاف.

ويسعى الجهاز الطبي لتأهيل ياسر إبراهيم للمشاركة مع النادي الأهلي ضد الزمالك في 22 من الشهر الجاري وليس مباراة أسوان المقرر في السابع عشر من ذات الشهر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة