عمرو وردة في الزمالك.. مرتضى منصور ليس غبيا

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • عمرو وردة بقميص نادي الزمالك

    موقع سبورت 360 – يرتبط نادي الزمالك، بطل الكونفدرالية في الفترة الأخيرة بالتعاقد مع عمرو وردة، لاعب باوك اليوناني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    الزمالك وصفقة عمرو وردة

    تقول بعض التقارير الصحفية اليونانية، أمس إن عمرو وردة معروض على نادي الزمالك بسبب رفض عدة أندية يونانية التعاقد معه عقب مشكلته الأخيرة مع لاريسا الذي قرر قطع إعارته بسبب عدم التزامه في تدريبات الفريق.

    ولم يحسم مسئولي نادي الزمالك بعد موقفهم من التعاقد مع عمرو وردة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    موقف عمرو وردة من العودة إلى الدوري المصري

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    يفضل عمرو وردة الاستمرار في أوروبا خلال الموسم المقبل رغم الأزمة الأخيرة التي حدثت له مع لاريسا اليوناني لكن اللاعب يشعر بتعرضه للظلم لأنه كان من أفضل اللاعبين بالفريق اليوناني قبل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

    ويملك عمرو وردة تجربة غير جيدة مع النادي الأهلي من 2013 حتى رحيله في 2015 صوب الدوري اليوناني.

    ولعب وردة مباراتين بقميص النادي الأهلي لمدة 57 دقيقة ضد مصر المقاصة في الدوري المصري ورجاء مرسى مطروح بكأس مصر.

    ولم يظهر عمرو وردة خلال فترته مع النادي الأهلي بشكل جيد على الإطلاق لذلك رحل عن صفوف الفريق في صيف 2015.

    وتشير أغلب التقارير الصحفية المصرية، إلى أن إدارة النادي الأهلي رفضت عرضا من أحد وكلاء اللاعبين بخصوص استعادة عمرو وردة في الصيف المقبل بسبب عدم حاجة الفريق له بجانب التحفظ الكبير على سلوكه خارج الملعب بعد أزمته الكبيرة في كأس أمم أفريقيا 2019 والتحرش بفتاة عبر حسابه بموقع الصور “انستجرام” التي تسببت في مشكلة كبيرة للغاية بمعسكر الفراعنة.

    هل يحتاج الزمالك إلى عمرو وردة؟

    يجيد عمرو وردة، اللعب في كل المراكز الهجومية كجناح أيسر وأيمن وصانع ألعاب وكذلك لاعب وسط هجومي الذي يجعله مكسبا لأي فريق من الناحية الفنية.

    وقد يفكر مسئولي نادي الزمالك في ضم عمرو وردة حال رحيل أشرف بن شرقي عن القلعة البيضاء خلال الصيف المقبل لأنه يملك عدة عروض أوروبية.

    ولا يختلف أحد على إمكانيات عمرو وردة الفنية لكن اللاعب يعاني من مشكلة كبيرة وهى عدم الانضباط خارج الملعب والتركيز على مسيرته الكروية.

    قناعة مرتضى منصور تفشل صفقة وردة

    ستقف قناعة ومبادئ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في وجه انتقال عمرو وردة لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    لقد دخل مرتضى منصور في مشاكل عديدة مع جميع النجوم بسبب سلوكياتهم خارج الملعب بل أجبر باسم مرسي، مهاجم الفريق السابق على حلق شعره الطويل لأنه غير مناسب للاعب في الزمالك ومنع نجوم بطل الكونفدرالية من استخدام وسائل التواصل الإجتماعي.

    ويعد مرتضى منصور، صارما للغاية فيما يتعلق بالانضباط والأدب من قبل نجوم نادي الزمالك خلال الفترة الماضية ويعاقب أي لاعب على أي خطأ صغير فهو لن يقدم على صفقة عمرو وردة ذو المشاكل التأديبية الكثيرة في الفترة الماضية ويكفى واقعة التحرش الأخيرة.

    ولن يتسبب مرتضى منصور، في باب من النار على نفسه من قبل الجماهير البيضاء قبل الحمراء حال ضم عمرو وردة رغم الإضافة الفنية التي سيقدمها للزمالك.

    في النهاية نقول أن عمرو وردة يجب عليه الاستمرار بأوروبا وعدم العودة إلى الدوري المصري خلال الموسم المقبل ويجب عليه التركيز على مسيرته والبعد عن السلوكيات السيئة خارج الملعب لأنه لاعب مميز للغاية ويملك مستقبلا بارعا حال إنضبط.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة