النادي الأهلي

موقع سبورت 360 – “لست كيس بطاطس” هكذا تحدث الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة الإسباني، عن قضية ارتباطه بالرحيل عن البارسا صوب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية والدخول في صفقة تبادلية مقابل البرازيلي الموهوب نيمار دا سيلفا.

كيس بطاطس راكيتيتش

ورفض إيفان راكيتيتش، الدخول في أي صفقة تبادلية خلال الفترة الماضية أو بنهاية الموسم الجاري لأنه هو من سيقرر مستقبله وليس أي شخص.

وقال إيفان راكيتيتش في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: لست كيس بطاطس وسوف أقرر مستقبلي لوحدي وإذا كنت سعيدا ببرشلونة سوف أستمر لو حدث غير ذلك وسوف أقرر.

وكان إيفان راكيتيتش قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن برشلونة في الصيف الماضي لكنه رفض الدخول بأي صفقة تبادلية وقرر البقاء في البارسا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

الأهلي واستخدام المعارين

ينوي النادي الأهلي، استغلال اللاعبين المعارين المميز من ضمن 14 لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل إتمام صفقات قوية.

وقالت تقارير صحفية مصرية، أمس إن النادي الأهلي ينوي تجديد  إعارة ناصر ماهر ومحمد عبد المنعم مع سموحة من أجل تسهيل ضم حسام حسن، مهاجم الفريق السكندري الذي يعد الخيار المحلي الوحيد لتدعيم هجوم الشياطين الحمر بعد اقتراب رمضان صبحي من عدم البقاء بالموسم الجديد.

ويفكر مسئولو النادي الأهلي أيضا في استخدام أكياس بطاطس راكيتيتش مثل صالح جمعة وجيرالدو وأحمد الشيخ من أجل التعاقد مع صفقات قوية من إنبي والإسماعيلي وبيراميدز.

لكن السؤال هل يوافق نجوم النادي الأهلي على فكرة الشياطين الحمر باستخدامهم في الصيف المقبل أو سيرفضون مثل إيفان راكيتيتش من أجل التحكم في مستقبلهم وعدم ترك لمسئولي بطل الدوري المصري يفعلون مايشاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة