خطة الاصلاح.. مشروع الزمالك الجديد بين الاقتداء بمانشستر سيتي وخوف باريس سان جيرمان

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • نادي الزمالك

    موقع سبورت 360 – يملك مسئولو نادي الزمالك، بطل الكونفدرالية، مشروعا جديدا خلال الفترة المقبلة من أجل تقوية صفوف المارد الأبيض والمنافسة على كل الألقاب ضد الغريم التقليدي الأهلي تحت راية الثعلب الفرنسي باتريس كارتيرون.

    مشروع الزمالك الجديد بالحفاظ على نجومه

    بدأ مسئولو نادي الزمالك خلال الفترة الماضية بالحفاظ على نجومه من أطماع أندية الخليج بتمديد عقد مدافعه الصلب محمود علاء ليبقى بصفوف الأبيض حتى صيف 2024.

    ويتفاوض مسئولو نادي الزمالك مؤخرا مع فرجاني ساسي وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني وحازم إمام وأشرف بن شرقي  ومصطفى محمد ويوسف أوباما ومحمد أبو جبل، من أجل تحسين عقودهم خلال الفترة المقبلة.

    وتنوي إدارة بطل الكونفدرالية بقيادة مرتضى منصور، في استغلال فترة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا حتى منتصف أبريل لحسم تمديد عقود نجوم الفريق.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ويرفض مسئولو المارد الأبيض، التخلي عن اي اسم من الأسماء السابقة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلا حاول وصول عرض مالي مغري لا يرفض.

    واستطاعت إدارة نادي الزمالك الاتفاق مع طارق حامد على عقد جديد ورفع راتبه السنوي من 7 إلى 15 مليون جنيه مصري بداية من الموسم المقبل لأنه لا غنى عنه بالتشكيلة البيضاء.

    وتسعى إدارة الأبيض أيضا للحفاظ على الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق بتمديد عقده لمدة موسم آخر وبدأت بالفعل بالمفاوضات معه وهناك تريب من قبل المدرب لاستمرار بالمارد الأبيض رغم العروض المغرية له.

    سياسية الزمالك والعمل مثل مانشستر سيتي

    وتعتبر سياسة نادي الزمالك في الحفاظ على نجوم بعقود جديدة ورفع رواتبهم في الفترة الأخيرة هى ذاتها التي قام بها مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الأشهر القليلة الماضية.

    وقام نادي مانشستر سيتي بتمديد عقود أغلب نجومه مثل كيفين دي بروين وبرناردو سيلفا وجابريل خيسوس وسيرجيو أجويرو وإيلكاي جوندوجان.

    وتحاول إدارة مانشستر سيتي تحسين عقد رحيم سترلينج مرة أخرى في الفترة المقبلة بعدما ارتبط بالرحيل نحو ريال مدريد بحلول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وأيضا ينوي نادي الزمالك التخلص من رجال الدكة مثل محمد عنتر وكابونجو كاسونجو واسلام جابر وعمرالسعيد وإمام عاشور في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    ويعمل نادي الزمالك على تدعيم صفوفه بظهير أيمن قوي ولاعب وسط ومهاجم سوبر حال رحيل كاسونجو.

    بينما مسئولي نادي مانشستر سيتي يحاولون التخلص من نيكولاس أوتامندي وبنجامين ميندي “كثير الإصابات” مع تدعيم صفوف الفريق بظهير أيسر ومدافع قوي وجناح حال رحيل ليروي ساني صوب بايرن ميونخ

    الزمالك يعيش خوف باريس سان جيرمان

    هناك تخوف شديد  بين جدران نادي الزمالك من فقدان نجومه البارزين في الصيف المقبل مثل أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي وطارق حامد ومصطفى محمد ومحمود علاء.

    ويملك أشرف بن شرقي عدة عروض أوروبية وسعودية وإماراتية للرحيل عن نادي الزمالك بينما فرق الدوري السعودي أيضا تلهث وراء محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد.

    أما مصطفى محمد فيرغب في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي خلال الصيف المقبل رغم تمسك الأبيض ببقائه وهو يعاني منه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالخوف من فقدان نيمار دا سيلفا لمصلحة برشلونة وكيليان مبابي لريال مدريد.

    وأحبط نادي باريس سان جيرمان مخطط برشلونة في الصيف الماضي لاستعادة نيمار من صفوفه بعدما رفع في طلباته المالية ليستمر البرازيلي معه هذا الموسم لكن صاحب الرقم 10 سيحاول الرحيل مرة أخرى نحو البارسا رغم رغبة الباريسي في بقائه أم عدم رحيله إلى فريق ليونيل ميسي بسبب المشاكل بين الناديين.

    أما قضية كيليان مبابي فهى مختلفة حيث إن نادي باريس سان جيرمان يسعى جاهدا لتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022 مقابل راتب سنوي خيالي لكن ريال مدريد يلعب في عقل الجوهرة السمراء من أجل الرفض والضغط على فريقه الباريسي للقبول رحيله سوءا في الصيف المقبل أو التالي على أقصى تقدير.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة