4 لاعبين في الأهلي يحسم الموسم الجديد مصيرهم

فريق سبورت 360 22:27 21/08/2017
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • ينتظر عدد من لاعبي الأهلي حسم مصيرهم من حيث الدخول في حسابات المدير الفني حسام البدري، أو البقاء على مقاعد البدلاء في موسم طويل ينتظر الفريق الأحمر.

    موسم الأهلي ربما يكون قد بدأ مبكرا بسبب تلاحم المشاركة المحلية والأفريقية، فقد خاض المارد الأحمر بطولة كأس مصر حتى النهاية وتوج باللقب، ويستعد لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا الشهر المقبل.

    لكن هناك بعض اللاعبين المثار جدل بشأنهم، من بينهم من شارك لبضع دقائق وبينهم من ظل خارج الحسابات لفترة طويلة وهم..

    1- عمرو بركات

    حصل على الفرصة وأثبت ذاته الأمر الذي يؤكد أنه لو نال فرصة حقيقية سيقدم المزيد، فهو لاعب مميز منذ أن كان في صفوف فريقه الأسبق مصر المقاصة، وعندما أتيحت له الفرصة للمشاركة في البطولة العربية للأندية أثبت جدوى الاعتماد عليه لمدربه حسام البدري، وسجل هدفا انقذ به الأهلي في مرمى نصر حسين داي الجزائري، وصعد بالاحمر لنصف النهائي.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    بركات يمتاز بالمرونة التكتيكية للمشاركة في أكثر من مركز ما يجعله ورقة رابحة في يد البدري، لكن القرار يبقى دائما في يد المدير الفني الذي لم يعتمد عليه بشكل أساسي في مباراة الفيصلي بنصف النهائي العربي رغم تألقه في المباراة السابقة.

    2 – ميدو جابر

    كان من المتوقع اقحامه في صفقة انضمام هشام محمد لاعب المقاصة إلى صفوف الفريق، الأمر الذي رفضه اللاعب مفضلا الرحيل بصفة نهائي عن القلعة الحمراء، لو أنه سيرحل عن النادي، رافضا فكرة الإعارة من جديد حتى لو لناديه السابق المقاصة.

    ميدو جابر ارقامه تشير إلى أنه لاعب جيد في حدود الدقائق التي لعبها مع الأهلي الموسم المنقضي، وإن كانت الجماهير وكذا مدربه البدري قد توقعوا منه ما هو أفضل، ويعيب أدائه فقط عدم التصرف الجيد في بعض الكرات وكذلك الفردية في بعض الأحيان.

    3- محمد الشناوي

    لا يعرف حارس المرمى الذي شارك وقت غياب وراحة شريف إكرامي فقط، مصيره مع الفريق الاحمر في الموسم الجديد، إذ أن الشناوي، يرغب دائما في أن يكون رقم “1”، في حراسة مرمى الفريق، لكن الامر قد لا يكون متاحا طالما ظل إكرامي متواجد بالفريق.

    الشناوي قد لا يمانع إذا تمت إعارته لأي ناد داخل أو خارج مصر ضمانة للمشاركة بشكل أساسي، حتى لا يظل رهن المشاركة المشروطة في الأهلي، خاصة أن مباريات الكأس والبطولة العربية لا تعد كافية بالنسبة لحارس يرغب في التواجد مع منتخب مصر

    4- عماد متعب

    المهاجم “القناص” يأمل في دقائق أكثر للمشاركة مع الفريق، ويشعر أنه قادر على العطاء بشكل أكبر مع الأحمر، إلا أن مدربه حسام البدري، لا يبدو أنه يوافقه نفس الرؤية ولا يميل للاعتماد عليه بشكل أساسي.

    الدقائق الأخيرة من كل مباراة لا تكفي متعب لإثبات ذاته وأشباع رغبته بالمشاركة مع الفريق لكن موقفه قد يكون أصعب من سابقيه إذ أن سنه ربما يجعل انتقاله لأي ناد آخر مقامرة غير محسوبة، أما الخيار الأخر فقد يكون الاعتزال وهو ما لا يفضله اللاعب أيضا.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة

    أقسام متعلقة