بعد أزمة إسلام جمال.. 7 نجوم دخلوا القائمة السوداء لرئيس الزمالك

أمير نبيل 22:57 09/11/2016
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • لم تكن واقعة طرد إسلام جمال مدافع الزمالك من اجتماع مرتضى منصور رئيس النادي باللاعبين أمراً مفاجئأ او غير متوقع.

    فالمتابع للأوضاع داخل القلعة البيضاء يجد أن الامر له إرهاصات سابقة وأمور مهدت للصدام بين رئيس النادي واللاعب القادم من إعارة لمدة موسم “الموسم الماضي” مع الإسماعيلي.

    فقد سبق أن هاجم مرتضى منصور إسلام جمال، متهما إياه بأنه كان يلعب بروح انتقامية من فريقه السابق – الزمالك – عندما انتقل للزمالك ، بل وكان معارضا لعودته إلى القلعة البيضاء لولا إصرار الجهاز الفني في ذلك الوقت بقيادة محمد حلمي.

    أزمة إسلام مع رئيس الزمالك ربما تمهد لرحليه عن النادي خاصة أن مرتضى صرح علانية أنه ندم على قرار إعادته.. أو قد يصادف اللاعب مصيرا مختلفا للاعبين سبق لهم الاصطدام بمرتضى منصور لكن الأمور عادت طبيعية بينهم وهم..

    1- شيكابالا

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    لعل شيكابالا صانع ألعاب الزمالك من أوائل اللاعبين الذين اصطدموا برئيس الزمالك، حتى قبل أن يتولى رئاسة النادي في الفترة الحالية، ففي مباراة سموحة التي أقيمت في استاد الإسكندرية وحضرها منصور، وأشار إليه شيكابالا بشكل يعكس التحدي.

    بالإضافة إلى ذلك فقد أعلن مرتضى تجميد شيكابالا أكثر من مرة وعرضه للبيع بسبب خلافات تتعلق بمساندة اللاعب للاولتراس.

    2- محمد إبراهيم

    وقت رحيل إبراهيم للدوري البرتغالي وإعلانه تأييده للأولتراس أيضاً، توترت العلاقة ما بين مرتضى منصور واللاعب، وظلت الذكريات السابقة تؤثر على العلاقة بينهما بعد عودة اللاعب من التجربة الاحترافية

    وكان مرتضى منصور قد سبق أن أبدى رغبته في الاستغناء عن اللاعب.

    3- باسم مرسي

    اصطدم مهاجم الزمالك أكثر من مرة بمرتضى منصور بسبب تصريحات متبادلة، وكانت الواقعة الأبرز قبيل مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي، وما سبقها من تفاعل من جانب اللاعب مع روابط أولتراس وايت نايتس ما أثار استياء الرئيس.

    4- محمد كوفي

    المدافع البوركيني اختار الحل السلمي لأزمته مع رئيس الزمالك الخاصة بمستحقاته السابقة والتصريحات بهذا الشأن، حيث انتقل معارا للاتفاق السعودي، ولكن بعد اتهامات متبادلة بينه وبين رئيس النادي حول حقوقه المالية المتأخرة.

    5- أحمد توفيق

    المطالبة بالمستحقات المالية أيضا أمر يوتر علاقة مرتضى منصور باللاعب بصفة شبه دائمة، إذ أن توفيق يُعرف عنه المطالبة أولا بأول بمستحقاته المالية، وسبق أن طالبه رئيس الزمالك بالتركيز في الملعب أكثر خاصة إبان مباراة الأهلي في الدور الأول للدوري الموسم الماضي وعودته من المنتخب العسكري في ذلك الوقت وعدم ظهوره بشكل جيد.

    6- حازم إمام

    لم تكن العلاقة متوترة سوى في الآونة الأخيرة، خاصة بعد المشادة التي حدثت بينه وبين زميله باسم مرسي، حيث خرج حازم بتصريحات غاضبة ليؤكد أن النية كانت مبيتة لرحيله عن النادي .

    7- مصطفى فتحي

    أحدث من اصطدموا برئيس الزمالك، بعدما أطلق الأخير تصريحات قوية ضده بسبب أدائه في مباراة سموحة، وشدد على أنه لن يسمح له بالاحتراف الخارجي.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة