حواديت من القاهرة.. تمرد الزمالك بدون عقاب والأهلي يخنق نفسه

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 – وضع النادي الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسمين الماضيين، نفسه في مأزق كبير بالخسارة السبت الماضي في ميدان صن داونز بهدف نظيف.

    الأهلي والفوز على المريخ الضروري

    وأصبح النادي الأهلي، مطالبا بالفوز على المريخ السوداني اليوم وكذلك الهلال أبريل المقبل، من أجل العبور إلأى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

    وقدم النادي الأهلي، واحدة من أسوأ مبارياته تحت قيادة بيتسو موسيماني، السبت الماضي أمام صن داونز الجنوب أفريقي، بخلق فرص قليلة للغاية ونادرة على أصحاب الأرض واستقبال هدف من ركلة ركنية بسبب سوء التمركز الدفاعي.

    الأهلي المصري

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وأخطأ بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، في التحفظ الشديد والمبالغ فيه ضد صن داونز بلعب حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وجلوس أحمد عبد القادر على دكة الاحتياط.

    وكان الإرهاق واضحا للغاية على لاعبي النادي الأهلي مثل عمرو السولية وعلي معلول وحمدي فتحي بمستوى مخيب للآمال ضد صن داونز.

    وسيلعب النادي الأهلي اليوم بكل أوراقه الهجومية، اليوم أمام المريخ السوداني، من أجل حصد النقاط الثلاثة والوصول إلى النقطة السابعة ووضع قدما في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وأي نتيجة أخرى قد تصعب من وضع حامل اللقب.

    ومن المتوقع أن يبدأ بيتسو موسيماني بالتشكيلة المثالية له ضد المريخ السوداني، اليوم على النحو التالي:

    حراسة المرمى: محمد الشناوي.

    الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

    الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة.

    الهجوم: أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، محمد شريف.

    تمرد طارق حامد مع الزمالك بدون عقاب

    رغم تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في الأيام القليلة الماضية، حول رفض طارق حامد، خوض مباراتي الوداد المغربي رغم تعافيه من الإصابة ولكن صاحب الرقم 3 كان على رأس قائمة الأبيض لمواجهة بترو أتليتكو الأنجولي غدا.

    الزمالك المصري

    وكان يتوجب على البرتغالي جوسفالدو فيريرا، استبعاد طارق حامد من قائمة نادي الزمالك وتجميده حتى رحيله في نهاية الموسم الجاري، تبعا لرفضه خوض مباراتي الوداد ولكن لم يحدث ذلك باستدعائه إلى لقاء بترو اتلتيكو الذي لن يقدم نتيجته أي شيء للأبيض بعد الخروج من دور المجموعات في الجولة الماضية، عقب الخسارة من الوداد المغربي بهدف نظيف في القاهرة.

    وكان مرتضى منصور، أعلن عدم تمديد عقود أي لاعب من اللاعبين التسعة التي تنتهي في نهاية الموسم الجاري، على رأسهم طارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل.

    والغريب جدا تصريحات مرتضى منصور التي يهاجم فيها طارق حامد برفضه لعب مباراتي الوداد المغربي وقرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا بسفر اللاعب مع بعثة الزمالك إلى أنجولا لمواجهة بترو أتليتيكو.

    وعد التخبط الإداري وعدم الاستقرار داخل نادي الزمالك والتراجع في القرارات وعدم إعلاء مصلحة الفريق وقيمته ومبادئ تسير على الكل مثل النادي الأهلي، وراء تراجع القلعة البيضاء وعدم تحقيق اللقب الأفريقي السادس منذ 2022 وخرج للموسم الثاني من دور المجموعات.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة