شيكابالا- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – كشف الإعلامي محمد شبانة، عن السبب الرئيسي وراء غياب محمود عبد الرزاق “شيكابالا”، قائد الزمالك عن التدريبات مؤخرا، نتيجة وجود خلاف مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

شيكابالا غير مرتاح مع فيريرا

وقال محمد شبانة في برنامجه التلفزيوني، إنه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، يمتلك انطباعا عن محمود عبد الرزاق “شيكابالا”، لأنه لن يكون مفيدا للزمالك ولن يحتاج له في الفترة المقبلة.

وشدد محمد شبانة على أن انطباع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بناء على رأي سابق من قبل مواطنه مانويل جوزيه، مدرب النادي الأهلي السابق، الذي أبلغه بأنه شيكابالا لن يفيده في الزمالك ومن الأفضل عدم استمراره ولذلك طلب في ولايته الأولى موسم 2014-2015، بعدم استمرار اللاعب.

وأوضح محمد شبانة أنه شيكابالا يغيب عن تدريبات نادي الزمالك ليس بداعي الإصابة فحسب، بل بسبب شعور اللاعب بعدم الراحة مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا ويتعامل معه مثل أي لاعب آخر في المارد الأبيض وليس كقائد للفريق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عاد لقيادة نادي الزمالك في الأسبوع الماضي بعقد لمدة موسم ونصف، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون لسوء النتائج.

وغاب شيكابالا عن بعثة نادي الزمالك المسافرة إلى أنجولا أمس، لمواجهة بترو أتلتيكو غدا، في الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا للإصابة.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة