باتريس كارتيرون- مدرب الزمالك السابق والاتفاق السعودي

سبورت 360 – قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك السابق والحالي للاتفاق السعودي، تقديم شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، ضد مرتضى منصور، رئيس المارد الأبيض، بسبب تصريحاته الأخيرة ضده في وسائل الإعلام.

كارتيرون يشكو مرتضى منصور بسبب تصريحاته ضده

وبحسب ما نشرته صحيفة ” الأهرام”، فإن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الاتفاق السعودي، مستاء للغاية من تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في الفترة الأخيرة وسوف يتقدم بشكوى للجنة الانضباط لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضده.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الاتفاق جمع تسجيلا بالصوت والصورة لتصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك الأخيرة التي يتهم فيها الفرنسي بإحضار فتاة إلى غرفته في أحد الفنادق قبل مباراة هامة.

وأوضحت الصحيفة أن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الاتفاق السعودي كلف المحامي الخاص به بتقديم شكوى رسمية ضد مرتضى منصور لدى لجنة الانضباط في فيفا، لأنه يقوم بتشوية صورته ويطالب بإيقاف رئيس الزمالك والحصول على تعويض مالي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، رحل عن تدريب نادي الزمالك بعد الخسارة من الوداد المغربي، الشهر الماضي، عقب فسخ عقده بالتراضي وتعيين البرتغالي جوسفالدو فيريرا بدلا منه بقعد لمدة موسم ونصف.

شاهد أيضا:

<iframe title=”YouTube video player” src=”https://www.youtube.com/embed/HyAuDFfGj0Q” width=”644″ height=”366″ frameborder=”0″ allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe>

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة