طارق حامد.. وتد الزمالك الذي كسره التمرد

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • طارق حامد- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – لقد كان المعشوق الأول لجماهير نادي الزمالك التي تبكي في غيابه عن صفوف الفريق وتعيد كل خسارة إلى عدم وجود الوتد وحامي الفريق من غزوات المنافسين والخصوم بخط الوسط، بل تعرض البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر  إلى حملة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي قبل أمم أفريقيا الأخيرة في الكاميرون، بسبب استبعاد طارق حامد الذي يتعرض اليوم لحملة قوية ضده، من نفس الجماهير!.

    تمرد طارق حامد على الزمالك

    ولعبة الحب والكره متغيرة بسرعة شديدة في عالم كرة القدم، وهو الأمر الذي ينطبق على قصة طارق حامد مع نادي الزمالك الذي تصب جماهير الأبيض غضبها عليه خلال الـ 24 ساعة الماضية، بعدما تمرد على النادي الذي صنع اسمه منذ قدومه من سموحة في صيف 2014، برفضه خوض مباراتي الوداد المغربي رغم عدم إصابته، بحسب حديث مرتضى منصور، رئيس الأبيض.

    وتعود حكاية عشق طارق حامد مع جماهير نادي الزمالك في السنوات الثمانية الماضية منذ وصوله من سموحة صيف 204، بعد صراع شرس مع الغريم التقليدي الأهلي، إلى تفانيه وقتاله على القميص الأبيض ومعرفة قيمة اللعب في نادي الزمالك ورفضه عدة عروض مغرية سواء من اتحاد جدة السعودي أو بيراميدز رغم الإغراءات المالية الكبيرة، لأنه كان يريد الاعتزال بصفوف الأبيض.

    طارق حامد- نادي الزمالك- الدوري المصري

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ولكن دوام الحال من المحال، لقد تغير حال طارق حامد صاحب الـ 33 عاما في الأشهر القليلة الماضية إلى المتمرد الأول في الزمالك، بعدما صاحبة الشائعات غيابه عن مباريات الفريق في كأس الرابطة و3 جولات في دوري أبطال أفريقيا خلال إصابته بكدمة في الركبة رغم نفي اللاعب ذلك والتأكيد أن إصابته صعبة للغاية وهى رشح في الركبة ولكن بعدها بيومين شارك في التدريبات الجماعية للأبيض؟.

    واليوم كان مسمارا كبيرا في مشوار طارق حامد مع نادي الزمالك، بعدما كشف مرتضى منصور، عن تمرد طارق حامد ورفضه خوض مباراتين الوداد المغربي في الجولتين الثالثة والرابعة رغم تعافيه من الإصابة.

    طارق حامد والرحيل عن الزمالك من الباب الخلفي

    ودخل طارق حامد، قائمة مباراة الزمالك والوداد التي خسرها الأبيض الجمعة الماضي بهدف نظيف، ولكنه رفض المشاركة وهو أمر مثير للغاية وطارئ على لاعب ذو شخصية قتالية مثل صاحب الـ 33 عاما وينال دعم جماهير الأبيض التي تحدثت بعد اللقاء عن سبب الخسارة وهو غياب طارق حامد قبل أن تعرف بأنه اللاعب رفض المشاركة.

    طارق حامد- نادي الزمالك- الدوري المصري

    ولقد أخطأ طارق حامد للغاية في قراره بعدم المشاركة في مباراتي الوداد المغربي، لأنه نادي الزمالك له فضل كبير عليه ويحصل على 16 مليون جنيه كأعلى لاعب مصري في الفريق من حيث الراتب.

    أما قضية تمديد  صاحب الـ 33 عاما عقده مع نادي الزمالك برفض 25 مليون جنيه سنويا بخلاف 9 ملايين جنيه مستحقاته المتأخرة، وهو قرار أصبح عاديا وبل منطقيا في الفترة الأخيرة من جميع اللاعبين سواء المصريين أو الأجانب الذين يفكرون في تأمين مستقبلهم باللعب في الخليج أو لمن يدفع أكثر ولكنه رفض اللعب بقميص الأبيض في وقت حساس للغاية والتمرد على النادي الذي جعله أغلى لاعبي الفريق من حيث الراتب وصنع اسمه، أمر مخزٍ للغاية ولم يكن يتوقعه أحدا من قبل طارق حامد.

    وسيكون القرار المناسب والصحيح من قبل إدارة مرتضى منصور بالنسبة لطارق حامد، بعد تمرد اللاعب وهو تجميده كما حدث من قبل إدارة النادي الأهلي مع شريف إكرامي على خلفية أزمة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز وكذلك حسام عاشور بعد هجومه على الإدارة.

    وفي النهاية نقول إن طارق جامد غامر بتاريخه مع نادي الزمالك وترك الأبيض في منتصف الطريق بالتمرد قبل مباراة هامة ضد الوداد التي تسببت خسارتها بخروج الفريق من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني تواليا وسيرحل عن الفارق الأبيض من الباب الخلفي.

    شاهد أيضا:

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة