4 قرارات لم يصدق فيها مرتضى منصور مع الزمالك

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • مرتضى منصور- رئيس نادي الزمالك

    سبورت 360 – منذ عودة مرتضى منصور، لرئاسة نادي الزمالك في نوفمبر الماضي بقرار من محكمة القضاء الإداري بعد عام من الإيقاف أو بعد فوز قائمته بولاية ثانية لمدة 4 سنوات في منتصف فبراير الماضي.

    وتحلت الفترة الماضية من حكم مرتضى منصور لنادي الزمالك، بعدة قرارات تصدر منه ولكنها لا تنفذ على أرضية الواقع.

    قرار عودة اللاعبين المعارين

    وأعلن مرتضى منصور في شهر يناير الماضي، أنه سوف يعيد جميع اللاعبين المعارين في الأندية المصرية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مثل محمد صبحي ومحمود جنش ومحمد عبد السلام  وأسامة فيصل في فاركو وفيوتشر والاتحاد السكندري والبنك الأهلي على الترتيب، بسبب إيقاف الزمالك عن ضم صفقات جديدة.

    ولكن قرار مرتضى منصور لم يدخل حيز التنفيذ لصعوبة ذلك واستمر اللاعبين المعارين ضمن صفوفهم ولم يستعد الزمالك أي لاعب منهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    التمديد لبن شرقي

    وأكد مرتضى منصور لمحبيه وجماهير نادي الزمالك قبل انتخابات الأبيض خلال فبراير الماضي، أنه المغربي أشرف بن شرقي، سوف يمدد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري، بعد 24 ساعة من فوزه بولاية ثانية.

    ولم يصدق مرتضى منصور في وعده لجماهير نادي الزمالك بتمديد عقد أشرف بن شرقي الذي لم يوافق حتى الآن على أي عروض من إدارة الفريق للبقاء في القلعة البيضاء واقترب من الرحيل مجانا بنهاية الموسم.

    ويحاول مسئولو نادي الزمالك تعويض الفشل الكبير في ملف أشرف بن شرقي، بالدخول في مفاوضات مع رمضان صبحي، جناح بيراميدز لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    عدم لمس اللاعبين الكرة إذا لم يحضروا للزمالك

    هدد مرتضى منصور، اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري وهم المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ومحمد أبو جبل وطارق حامد وحازم إمام ورزاق سيسيه وعمر السعيد ومحمد أشرف روقا بعدم لمس الكرة مرة أخرى مع نادي الزمالك، إذا لم يحضروا لمقر الأبيض، الخميس الماضي من الساعة الثانية عشر ظهرا حتى الثانية عصرا.

    وحضر حازم إمام فحسب من الأسماء السابقة إلى مقر نادي الزمالك ولم يتم الإعلان منذ الخميس الماضي عن تمديد عقده مع الفريق!.

    وشارك عمر السعيد وأشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل ومحمد أشرف روقا في التشكيلة الأساسية للزمالك ضد الجونة، الاثنين الماضي في الدوري المصري وحازم إمام ورزاق سيسيه في الشوط الثاني ولم ينفذ مرتضى منصور وعده بعدم لمس أي لاعب لم يحضر لمقر الأبيض من أجل تمديد عقده بشروط النادي وليس بشروطه.

    التراجع عن الاستقالة

    كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في اليومين الماضيين، بأنه ينوي الاستقالة من رئاسة الأبيض بعد مواجهة الوداد البيضاوي المغربي غدا في الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، بسبب كثرة القضايا المرفوعة ضده لدى المحاكم سواء من محمود الخطيب وممدوح عباس.

    ولكن اليوم كالعادة من مرتضى منصور، تراجع عن ذلك وأعلن استمراره في رئاسة نادي الزمالك، بسبب احترامه للدولة المصرية.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة