الأهلي وموسيماني.. حكاية إلا بيتسو لم تبدأ بعد

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • سبورت 360 – كما كان متوقعا من قبل إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، التي تلهث وراء المزيد من البطولات والانجازات والاستقرار خلال الولاية الثانية لمدة 4 سنوات قادمة، بعد تمديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني  الذي كان ينتهي في نهاية الموسم الجاري، لمدة موسمين إضافيين، عقب شائعات لا يصدقها أي متابع يعي الأمور ولديه خلفية عن فكر وعقل إدارة الشياطين الحمر.

    الأهلي يكافيء موسيماني بعقد جديد

    ولقد استحق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، أن يستمر لمدة موسمين إضافيين مع النادي الأهلي، بعد النجاحات الكبيرة له في موسم ونصف، بتحقيق ثنائية في دوري أبطال أفريقيا ومثلها في السوبر الأفريقي وأيضا الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية مرتين وكأس مصر ويتبقى له الدوري المصري والسوبر من أجل أن يكون توج بكل شيء مع المارد الأحمر.

    وبالطبع بيتسو موسيماني كن له أخطاء فنية خلال موسم ونصف مع النادي الأهلي ولكنه لا يوجد أفضل منه على الساحة التدريبية من أجل أن يتولى قيادة القلعة الحمراء، بسبب جوعه الشديد إلى تحقيق المزيد من البطولات ومعرفته الجيدة بقيمة النادي الأهلي.

    بيتسو موسيماني هو الرجل المناسب لقيادة حقبة النادي الأهلي الجديدة خلال الفترة المقبلة مع توليفة مميزة حاليا من اللاعبين بداية من الحارس محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية وأليو ديانج وبيرسي تاو وحمدي فتحي ومحمد شريف وأفشة وأحمد عبد القادر.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    موسيماني وكتابة التاريخ مع الأهلي

    ولا يدل حديث بيتسو موسيماني عقب تمديد عقده مع النادي الأهلي، بأنه الأفضل لم يأتٍ بعد ويعد بفريق أفضل وأقوى خلال الفترة المقبلة، إلا عن هدفه الكبير في تسيطر التاريخ.

    وهذا الموسم الذي يتصدره  فيه النادي الأهلي بطولة الدوري المصري برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز، بعدما سحق جميع منافسيه سواء الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدفين وبيراميدز بثلاثية نظيفة.

    واستعاد بيتسو موسيماني، الطريق الصحيح للنادي الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بالفوز على المريخ السوداني، السبت الماضي بثلاثية مقابل هدفين والسبت القادم موعدا جديدا للمدرب الجنوب أفريي مع فريقه السابق صن داونز من أجل الانتقام من خسارة القاهرة بهدف نظيف والتأكيد على قوة الفريق والسعي نحو اللقب الثالث تواليا.

    ويحتاج بيتسو موسيماني إلى بعض الصبر من قبل جماهير النادي الأهلي وسيصل به إلى حقبة تاريخية في الفترة المقبلة، بعد قرار إدارة محمود الخطيب الصحيح بتمديد عقده ولكن يجب أن يعالج المدرب بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق من ناحية الرعونة الشديدة في استغلال الفرص وعدم احترام المنافسين بشكل زائد كما حدث في لقاء القاهرة ضد صن داونز وعدم تكرار الثلاثية الفاشلة بوجود حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومنح بعض اللاعبين الشباب الفرصة وكذلك الصفقات الجديدة مثل حسام حسن وكريم فؤاد.

    وفي النهاية نقول إنه بيتسو موسيماني بعمله الكبير خلال الفترة المقبلة وتحقيق أحلامه الشامخة مع النادي الأهلي، سيجعل جماهير المارد الأحمر تصل إلى جملة “إلا بيتسو”.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة