كهربا- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – استقر مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على خطة الشياطين الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بالتنسيق مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق.

خطة الأهلي في الميركاتو الشتوي

ووفقا لما نشره موقع “يلا كورة”، فإنه بيتسو موسيماني اتفق مع إدارة النادي الأهلي على إعارة 5 لاعبين شباب خلال الميركاتو الشتوي وهم محمد فحري ومحمد نصير وعبد الرحمن مانو وزياد طارق وصالح نصر سواء لنهاية الموسم أو لمدة موسم ونصف.

وأشار الموقع إلى أنه النادي الأهلي لعمل على إعارة الزامبي والتر بواليا من جديد خلال الميركاتو الشتوي، بعدما فسخ مؤخرا عقده مع مالاتا سبور التركي.

وأوضح الموقع أنه محمود كهربا اقترب من الرحيل عن النادي الأهلي صوب هاتاي التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مقابل 500 ألف دولار مع خيار الشراء بقيمة 3 ملايين دولار وقد يتم الإعلام عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشدد الموقع على أنه موقف محمد محمود، لاعب النادي الأهلي من الإعارة في الميركاتو الشتوي الجاري سوف يحسمه بيتسو موسيماني بعد عودة من بلاده السبت المقبل.

وأكد الموقع أنه لا نية داخل النادي الأهلي لإعارة الثنائي عمار حمدي وحسام حسن في الميركاتو الشتوي الجاري، بناء على قرار من بيتسو موسيماني، بسبب حاجة الفريق لخدماتهما.

واختتم الموقع تقريره بأنه النادي الأهلي يعمل على صفقة سرية قوية مؤخرا التي لم يحدد موقفها بعد سواء بقدومها في الميركاتو الشتوي الجاري أو نهاية الموسم ولكن ليست من الزمالك، بعدما ارتبط الأحمر بضم أشرف بن شرقي.

ولا يوجد أي نية داخل النادي الأهلي أيضا فيما يخص رحيل المالي أليو ديانج أو المغربي بدر بانون في الميركاتو الشتوي الجاري.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة