جونيور أجايي- لاعب النادي الأهلي السابق

سبورت 360 – نجح مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في حل مسالة رحيل النيجيري جونيور أجايي عن الفريق، بدون مشاكل بعد فسخ عقده أمس بشكل رسمي بالتراضي.

كواليس فسخ عقد جونيور أجايي مع الأهلي بالتراضي

وبحسب ما نشرته عدة تقارير صحفية، فإنه أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي أقنع جونيور أجايي بالرحيل عن الفريق بفسخ عقده بعد الحصول على راتب شهر يناير المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه إدارة النادي الأهلي عملت لمدة شهرين من أجل فسخ عقد النيجيري جونيور أجايي بالتراضي

وشددت التقارير الصحفية على أنه جونيور أجايي لم يقدم أي شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد النادي الأهلي بسبب وضعه على قائمة الانتظار، بسبب العلاقة القوية بينه وبين إدارة الأحمر منذ وصوله للفريق في صيف 2016 من الصفاقسي التونسي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكدت التقارير أنه جونيور أجايي، حصل على 420 ألف دولار من أصل 850 ألف دولار مستحق له للنادي الأهلي، بعد الاتفاق بين الطرفين على فسخ عقده بشكل رسمي أمس قبل نهايته بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت التقارير أنه إدارة النادي الأهلي تعجلت في إنهاء قضية جونيور أجايي قبل شهر يناير، لأنه الفريق في الشهر القادم مجبر على بيع اللاعب أم قيده بالقائمة كما تنص اللوائح بخصوص وضع اللاعبين  بقائمة الانتظار.

وكان النادي الأهلي وضع النيجيري جونيور أجايي على قائمة الانتظار خلال الموسم الجاري، بسبب عدم وجود له مكان عقب ضم الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، بناء على قرار من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة