كهربا- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – أصبح اسم محمود عبد المنعم “كهربا”، يرتبط بالمشاكل والأزمات منذ قدومه لصفوف النادي الأهلي في يناير 2020 بصفقة انتقال حر بعقد حتى 2024.

كهربا وتسريب أخبار النادي الأهلي

وكانت آخر أزمات محمود كهربا مع النادي الأهلي، الأحد الماضي بعدما فهم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حديث أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي عقب لقاء البنك الأهلي، بأنه علم بحديث بيتسو موسيماني مع اللاعب حول وعده بالمشاركة أساسية من كهربا بنفسه.

واتهم بيتسو موسيماني، محمود كهربا بتسريب أخبار النادي الأهلي  إلى وسائل الإعلام، رغم أنه الصحفي قال له نصا في المؤتمر بأنه مصدر مقرب من اللاعب، أخبره عن جلسة المدرب مع صاحب الـ 27 عاما.

1A6273A9-6083-4910-9460-F301C9DB1E94-61183177bcfa8

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأصدر محمود كهربا بيانا عبر حسابه في انستجرام بأنه لم يتحدث مع أي صحفي وليس له أقارب في الإعلام من أجل نفي تهمة تسريب أخبار النادي الأهلي للإعلام.

وعقد بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي جلسة مع محمود كهربا بحضور سيد عبد الحفيظ، من أجل توضيح موقف الفولت العالي وسوء فهم المدرب الجنوب أفريقي.

ولن يتعرض محمود كهربا لأي عقوبة من قبل النادي الأهلي بعد جلسة توضيح الأمور بينه وبين بيتسو موسيماني في الأهلي اليوم.

ومن المتوقع أن يكون كهربا في قائمة النادي الأهلي، لمواجهة الزمالك، الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من الدوري المصري.

ولم تكن الأزمة السابقة لكهربا في النادي الأهلي، بعدما تم تغريمه أكبر عقوبة مالية في تاريخ الأحمر بقيمة مليون جنيه، بسبب خناقته مع محمد الشناوي، واعتذر اللاعب عما حدث منه ووعد بعدم تكرار ذلك خلال عهد السويسري رينيه فايلر.

ولكن كهربا لم يحسن من سلوكه بعد مع النادي الأهلي، حيث إنه تم إيقافه لمدة شهر وغرامة مالية 200 ألف جنيه في مارس الماضي بسبب تجاوزه مع بيتسو موسيماني.

وعاد كهربا للمشاركة مع النادي الأهلي عقب اعتذاره لبيتسو موسيماني وزملائه في الفريق وإدارة الأحمر، بعدما كان يصر الجنوب أفريقي على رحيله.

ويعتبر وضع محمود كهربا معقدا للغاية مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، بسبب كثرة مشاكله وعدم قناعة بيتسو موسيماني به.

وسيواجه كهربا، موقف صعب للغاية في النادي الأهلي خلال الموسم الجاري، بسبب وجود منافسة قوية في مركزه عقب انضمام بيرسي تاو ولويس ميكيسوني لصفوف الأحمر هذا الصيف وعودة أحمد عبد القادر من الإعارة بجانب وجود وليد سليمان وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات بمركزه.

ولم يشارك كهربا في فوز النادي الأهلي على البنك الأهلي بهدف نظيف، يوم الأحد الماضي وهي بداية تنذر بموسم صعب على اللاعب بدكة الأحمر، إذا لم يقاتل على مركزه ويجتهد في التدريبات دون افتعال أي أزمة أخرى والإ الرحيل سيكون مصيره خلال الفترة المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة