وقفة 360.. الزمالك و3 أفراح في ثنائية إنبي وعيب

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • سبورت 360 – بدأ نادي الزمالك حملة الدفاع عن لقبه في بطولة الدوري المصري، بفوز جيد ومطمئن لعشاقه اليوم على حساب إنبي بثنائية نظيفة في الجولة الأولى بملعب بتروسبورت.

    استمرار رجال كارتيرون

    واستمر الفرنسي باتريس كارتيرون للمباراة الثالثة بتشكيلة الأساسية بتغيير وحيد عما حدث في مباراتي توسكر الكيني في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، خلال لقاء إنبي اليوم بدخول محمد عبد الشافي في الجبهة اليسرى في غياب أحمد فتوح الموقوف.

    جدول ترتيب الدوري المصري بعد نتائج مباريات الجولة الأولى

    وحافظ باتريس كارتيرون على ثلاثية طارق حامد وإمام عاشور ويوسف أوباما في الوسط خلف أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري، بجانب استمرار حمزة المثلوثي ومحمود علاء والونش في الدفاع مع عبد الشافي أمام الحارس محمد أبو جبل.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ولم يغير باتريس كارتيرون من فلسفة الواضحة مع نادي الزمالك”4-2-3-1″ اليوم ضد إنبي الذي يقود المدرب المخضرم حلمي طولان صاحب الفلسفة الواضحة أيضا باللعب على الهجمات المرتدة بفضل جون إيبوكا ودينو بيتر.

    أداء جيد ومكاسب الزمالك من الفوز على إنبي

    وقدم نادي الزمالك أدائه المعهود بالسيطرة على الكرة واللعب على الجبهات في وجود زيزو وبن شرقي مع حرية الحركة من يوسف أوباما وإمام عاشور مع ثبات طارق حامد في الوسط من أجل استرجاع الكرات.

    مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

    مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

    واستطاع نادي الزمالك أن يخطف الفوز اليوم بثنائية نظيفة من ركلة جزاء سلجها زيزو وهدف لعمر السعيد من صناعة زيزو.

    ومن مشاهد السعادة الزمالك ومدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، الحفاظ على شباكه نظيفة للمباراة الثالثة تواليا بعد مباراتي توسكر بفضل الأداء الدفاعي الجيد وتألق الحارس محمد أبو جبل في كل الفرص التي تلوح عليه.

    والأمر الجميل الآخر وهو استخدام كارتيرون، الدكة بشكل جيد اليوم بدخول عمر السعيد ومصطفى فتحي اللذان خلقا فرص كثيرة وقدما الإضافة للزمالك.

    وحاول باتريس كارتيرون، إيجاد مكانا لمصطفى فتحي في تشكيلة الزمالك، بالاستغناء عن إمام عاشور ولعب أوباما بدلا منه في مركز 8 مع وجود مصطفى فتحي على الطرف الأيسر مع دخوله للعمق من أجل الحفاظ على زيزو وبن شرقي بالملعب وهى مقدمة لما سيحدث خلال المباريات المقبلة، من أجل وجود مصطفى فتحي العائد من إعارة ناجحة بقميص سموحة.

    مباراة الزمالك وإنبي- الدوري المصري

    وكذلك تسجيل عمر السعيد، الهدف الثاني للزمالك من رأسية جيدة الذي سيكون بديلا جيدا للغاية لسيف الدين الجزيري في الهجوم خلال الموسم الجاري.

    ولكن ما يعاب على نادي الزمالك اليوم هو عدم استغلال الفرص وتراجع المنافس إنبي الذي تكرر من قبل في مباراتي توسكر الكيني، رغم الاستحواذ العالي على الكرة.

    بالمقابل نادي إنبي حاول على قدر إمكانياته ولكنه لو بدأ المباراة بشكل أفضل بدون الخنوع للدفاع بشكل مبالغ فيه وقدم نفس أداء الشوط الثاني بالضغط على أطراف الأبيض لكان خرج بالتعادل على أقل تقدير.

    وفي النهاية نقول إنه نادي الزمالك هرب بالنقاط الثلاثة بأداء جيد ومقبول من فريق باتريس كارتيرون وإنبي هزم نفسه بنفسه بالبداية السيئة.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة