منتخب مصر

سبورت 360 – طلب مسئولو اتحاد الكرة المصري بشكل رسمي مساء اليوم من السلطات الأمنية، الموافقة على حضور 30 ألف متفرج لمباراة الفراعنة ضد الجابون، 14 نوفمبر المقبل في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022، للمجموعة السادسة.

مصر تطلب حضور 30 ألف متفرجا لمباراة الجابون

وقال بيان اتحاد الكرة المصري، إنه رغبة الاتحاد تأتي بالتزامن مع رغبة المسئولين في البلاد على عودة الجماهير للملاعب مرة أخرى.

وكانت رابطة الدوري المصري للمحترفين، أعلنت عودة الجماهير بحوالي 2000 مشجع في كل مباراة بداية من الموسم الجديد 2021-2022، الذي سينطلق في 25 من الشهر الجاري.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السادسة عقب فوزين على ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة برصيد 10 نقاط، بينما الجابون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان لقاء الذهاب بين الجابون ومصر في ملعب الأول انتهى بالتعادل بهدف لمثله في الخامس من سبتمبر الماضي وتمت إقالة حسام البدري في اليوم التالي للقاء بسبب سوء الأداء وتعيين البرتغالي كارلوس كيروش، كمدرب جديد بعد ذلك.

وسيلاقي منتخب مصر نظيره الأنجولي في 11 من نوفمبر المقبل بملعب الأخير قبل ختام تصفيات كأس العالم ببرج العرب في الإسكندرية ضد المنتخب الجابوني، 14 من نفس الشهر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة