منتخب مصر.. وقت نهاية الجزر المنعزلة ضد أنجولا

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • منتخب مصر

    سبورت 360 – يدخل المنتخب المصري، مواجهة أنجولا، مساء اليوم” التاسعة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي”، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022، بعدة مشاكل وغيابات.

    غيابات قوية عن منتخب مصر ضد أنجولا

    ويفتقد  منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري، لخدمات القائد محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي ومحمد النني، متوسط ميدان أرسنال بسبب رفض ناديهما السماح لهما بالانضمام للفراعنة نتيجة وجود مصر ضمن الدول الحمراء بسبب إجراءات كورونا، وأيضا لن يتواجد مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي لأنه كان ينهي أمس إجراءات انتقاله إلى بوردو الفرنسي قبل أن يفشل في ذلك ولكن الثلاثي قد يلحقون بمباراة الجابون،5 سبتمبر الجاري بالجولة الثانية.

    منتخب مصر

    منتخب مصر

    وتلقى حسام البدري، مدرب منتخب مصر ضربة قوية أمس، بإصابة أكرم توفيق في الوجه خلال مران الفراعنة أمس، الذي كان ينوي الاعتماد عليه بالجبهة اليمنى ضد أنجولا مساء  بعدما أصيب أيضا عمر جابر وتم الاستعانة بشقيقه أحمد توفيق من بيراميدز بدلا منه.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ويغيب أيضا عن منتخب مصر، محمود حسن تريزيجيه، جناح أستون فيلا بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي ويعمل على تنفيذ برنامجه العلاجي مؤخرا.

    ويواجه حسام البدري، مصيبة أخرى داخل منتخب مصر بعيدا عن الغيابات السابقة وهى الإرهاق الشديد الخاص بلاعبي الدوري المصري والأهلي والزمالك قبل مباراة أنجولا، بعد نهاية المسابقة يوم السبت الماضي بفوز الأبيض باللقب.

    وبدأ المنتخب المصري معسكره في 28 من شهر أغسطس المنصرم قبل 3 أيام فقط من مواجهة أنجولا اليوم الذي يعكس الضغط الكبير وقلة التحضير من قبل فراعنة حسام البدري للقاء.

    ماذا يحتاج منتخب مصر؟

    ويحتاج حسام البدري إلى تحضير لاعبيه بقوة لمواجهة أنجولا مساء اليوم من الناحية الذهنية والبدنية رغم غياب النجم الأفضل وهو محمد صلاح ولكن يوجد بدلاء مميزين في تشكيلة الفراعنة.

    ولا خلاف على بعض الأسماء في تشكيلة منتخب مصر مساء اليوم ضد أنجولا مثل محمد الشناوي ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي وعمرو السولية وأفشة ومحمد شريف وأحمد سيد زيزو، بسبب مستواهم المميز مع أنديتهم بالفترة الأخيرة.

    منتخب مصر

    منتخب مصر

    ويفاضل حسام البدري بين باهر المحمدي وأحمد توفيق من أجل حماية الجبهة اليمنى للمنتخب المصري وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي، ثنائي الزمالك لليسرى.

    أما هناك صراع بين حمدي فتحي وطارق حمدي على مجاورة عمرو السولية وأفشة في خط وسط المنتخب المصري اليوم ضد الأنجولي، بفضل مستواهما القوي للغاية مع الأهلي والزمالك بالفترة الأخيرة.

    بينما الصراع الأخير على الجناح الأيمن بين حسين الشحات ومصطفى فتحي على تعويض محمد صلاح في تشكيلة منتخب مصر ضد أنجولا.

    ويعتبر الأفضل لحسام البدري الاستعانة بأحمد سيد زيزو أمام أحمد توفيق في الجبهة اليمنى للمنتخب المصري ضد الأنجولي اليوم، لأنه جناح الزمالك يبدع في الجناح الأيمن أكثر من الأيسر ويلعب رمضان صبحي في الجناح الأيسر تحت هداف الدوري المصري محمد شريف.

    وأهم شيء يحتاجه المنتخب المصري أن يربط محمد مجدي أفشة بين خط الوسط وثلاثي الهجوم بشكل مميز ولا يتكرر ما حدث في مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية بمنتخب كجزر منعزلة وأداء لا يليق نهائيا بالفراعنة.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة