حواديت من القاهرة.. ضوضاء الأهلي وسعادة الزمالك المسلوبة

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – لم يمر تتويج نادي الزمالك، بلقب الدوري المصري لأول مرة منذ 6 سنوات والثالث عشر في تاريخه، على ما يرام خلال مراسم الاحتفال التي أقيمت أمس الجمعة، عقب نهاية مباراة الفريق ضد البنك الأهلي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

    سعادة الزمالك المسلوبة

    ولقد دخل محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد نادي الزمالك في مشادة كانت تصل إلى الخناق بالإيدٍ بينه وبينه أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري، بسبب رفض الأخير دخول آسر اللاعبين ولاعبي فرق الشباب من أجل الاحتفال بدرع بطولة الدوري.

    وأصبح شيكابالا مهدد بالعقوبة التي تصل إلى 12 مباراة أو الشطب من سجلات اتحاد الكرة المصري لتجاوزه ضد أحمد مجاهد، بحسب التقارير الصحفية.

    ولم يلتقط شيكابالا أي صورة له مع درع بطولة الدوري المصري أو زملائه في الزمالك أمس، لأنه غاب عن الاحتفالات بعدما دخل إلى غرفة خلع الملابس وعقب عودته كانت الاحتفالات انتهت وقرر الحصول على صور تذكارية في ملعب بتروسبورت مع زوجته ونجله آدم، الذي أثار حفيظة جماهير القلعة البيضاء من سوء حكمة وتعامل أحمد مجاهد، بصفته رئيس اتحاد الكرة في ذلك الموقف  وكذلك العصبية الزائدة من شيكابالا في التعامل مع الموقف أيضا.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ولذلك كتب حساب نادي الزمالك عبر تويتر بصورة لشيكابالا بعد الواقعة السابقة رفقة زوجته ونجله: فرحة لا يمكن لأحد أن يسرقها.

    ولم يكن تنظيم احتفالية تتويج الزمالك بدرع الدوري المصري أمس بالشكل المناسب من قبل اتحاد الكرة وهو مشهد لا يليق بالكرة المصرية بوجود أشخاص خلال المراسم ليست لهم صلة بعد أزمة مجاهد مع شيكابالا.

    ضوضاء الأهلي

    بالمقابل النادي الأهلي أشعل الميركاتو الصيفي بعد خسارة لقب الدوري المصري لأول مرة لمصلحة الزمالك منذ 6 سنوات، بالتعاقد مع 4 صفقات قوية وما زال ينوي الكثير.

    وضم النادي الأهلي، 3 صفقات في يوم واحد الخميس الماضي، بالبداية بالإعلان عن الشاب كريم فؤاد من النجوم مقابل 15 مليون جنيه مصري، ثم الموزمبيقي لويس ميكيسوني من سيمبا التزاني مقابل  مليون دولار، تلتها صفقة بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي بـ 2.5 مليون دولار.

    وأمس كشف النادي الأهلي عن تعاقده مع حسام حسن من سموحة كتدعيم هجوم بيتسو موسيماني بصفقة ما بين 20 إلى 25 مليون جنيه مصري بحسب التقارير.

    ويعمل أيضا مسئولو النادي الأهلي على صفقة خامسة وهى ضم المهدي سليمان، حارس بيراميدز من أجل تدعيم حراسة الفريق بحارس ثاني جيد خلف القائد محمد الشناوي.

    وأيضا ينوي بيتسو موسيماني، الإطاحة بعدة أسماء من صفوف النادي الأهلي في الصيف الجاري بعد ضم الصفقات الجديدة مثل مروان محسن وجونيور أجايي ووالتر بواليا وسعد سمير وناصر ماهر وكذلك كهربا وأحمد رمضان بيكهام مع إعارة كريم نيدفيد ومحمد محمود، لأنه يريد تكوين فريق يحصد جميع الألقاب في الموسم المقبل على حد قوله.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة