النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – قرر مسئولو النادي الأهلي، رحيل ناصر ماهر، جناح الفريق في نهاية الموسم الجاري، بناء على توصية من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

الأهلي يقرر بيع ناصر ماهر

وتشير التقارير الصحفية، إلى أنه إدارة النادي الأهلي بدأ في دراسة العروض المقدمة لناصر ماهر من أجل بيعه بنهاية الموسم الجاري، نظرا لعدم حاجة الفريق لخدماته خلال الموسم المقبل.

وأكدت التقارير الصحفية أنه بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي أبلغ إدارة الفريق بعدم حاجته لخدمات ناصر ماهر في الموسم المقبل.

ورفض ناصر ماهر اقتراح إدارة النادي الأهلي بالرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري وتمسك بالرحيل بصورة نهائية، لأنه مقتنع بعدم حصوله على فرصته مع الشياطين الحمر هذا الموسم، رغم تألقه في إعارته بسموحة بالموسم المقبل وكان أفضل صانع ألعاب بالدوري المصري.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشارك ناصر ماهر في 6 مباريات فقط مع النادي الأهلي هذا الموسم دون أن يسجل أو يصنع أي هدف ودائما كان خارج قوائم الفريق للمباريات بقرار فني من بيتسو موسيماني.

ويمتلك ناصر ماهر عدة عروض محلية أبرزها من سموحة وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري ولكن العرض الأفضل من الناحية المالية من قبل إدارة الفريق السماوي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة