رمضان صبحي- نادي بيراميدز- الدوري المصري

سبورت 360 – ارتبط رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز في الفترة الأخيرة كثيرا بالانتقال إلى الزمالك في نهاية الموسم الجاري، بسبب عدم شعوره بالراحة داخل صفوف الفريق السماوي.

رمضان صبحي في الزمالك

وكان رمضان صبحي انضم لصفوف نادي بيراميدز في مطلع الموسم الجاري من هدرسفيلد الإنجليزي مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني بعقد حتى 2025 ويحصل على 40 مليون جنيه سنويا كأغلى لاعب في الدوري المصري بنفس الراتب مع زميله عبد الله السعيد.

رمضان صبحي- نادي بيراميدز- الدوري المصري

رمضان صبحي- نادي بيراميدز- الدوري المصري

وقال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية هذا الأسبوع، إنه ناديه بالفعل يهتم بالتعاقد مع رمضان صبحي، لأنه لاعب ذو جودة عالية ويمتلك إمكانية فنية وقدرات بدنية قوية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسار باتريس كارتيرون على نفس درب حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بخصوص الإشادة بقدرات رمضان صبحي ما يعكس اهتمام كبير داخل القلعة البيضاء بضم لاعب بيراميدز هذا الصيف، عكس التصريحات السابقة منذ أسابيع ماضية بنفي من الأساس وجود نية لضم رمضان صبحي لوجود المغربي أشرف بن شرقي وأكثر من لاعب في مركزه.

ولكن نادي بيراميدز لن يفرط في خدمات رمضان صبحي بسهولة ويسر في فترة الانتقالات الصيفية، بعدما أنفق أموال طائلة لضمه مطلع الموسم الجاري.

ووضع رمضان صبحي، عدة شروط من أجل الموافقة على أي عرض للرحيل عن بيراميدز في نهاية الموسم الجاري، أبرزها الحصول على نفس راتبه الحالي”40 مليون جنيه” بعد الضرائب وكذلك عدم احتساب نسبة المشاركة وأيضا الحصول على بعض الحوافز المالية حال الفوز بالألقاب وتسجيل عدد معين من الأهداف.

ولكن نادي الزمالك سيواجه مشكلة كبيرة في ضم رمضان صبحي لأنه راتبه يتخطى سقف الرواتب في الفريق، بجانب وجود أهمية تمديد عقد أشرف بن شرقي” صاحب الراتب مليون و450 ألف دولار سنويا” الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل على قدوم لاعب بيراميدز هذا الصيف، بناء على فرمان من الفرنسي باتريس كارتيرون، لأنه المغربي من اللاعبين الذين لا غنى عنهم في تشكيلة المارد الأبيض، ما يعني قدوم رمضان صبحي، أزمة داخل الفريق بين كبار اللاعبين بسبب راتبه.

وأيضا يواجه نادي الزمالك، عقبة أخرى في قضية ضم رمضان صبحي وهى رفض والد زوجته إكرامي الشحات، فكرة انتقال لاعب بيراميدز إلى القلعة البيضاء بل هدد بذبحه”كتعبير مجازي على قسوة الأمر” واستحالة إقدام رمضان على فعله.

وترجح التقارير الصحفية أنه رمضان صبحي سوف ينتقل إلى أوروبا من بوابة جالاتا سراي التركي أو فريق آخر في نهاية الموسم الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة