كذبة أم حقيقة.. رمضان صبحي في الزمالك وكهربا خارج الأهلي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • رمضان صبحي- بيراميدز- الدوري المصري

    سبورت 360 – ربطت عدة تقارير صحفية، رمضان صبحي، جناح نادي بيراميدز، بالانتقال إلى الزمالك في نهاية الموسم الجاري، بسبب عدم انسجامه وراحته في صفوف الفريق السماوي.

    رمضان صبحي في الزمالك

    وقالت التقارير الصحفية، إنه رمضان صبحي، يضع عدة شروط للرحيل عن بيراميدز، إلى أي فريق في نهاية الموسم الجاري سواء الزمالك أو بالخليج وأهمها الحصول على نفس راتبه السنوي مع الفريق السماوي المقدر بحوالي 2.5 مليون دولار بجانب عدم تطبيق نسبة المشاركة عليه، بالإضافة إلى الحصول على حافز إضافي عن كل هدف يسجله وكل الفوز بالألقاب.

    ورد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك على الشائعات التي تتردد بخصوص ضم رمضان صبحي من بيراميدز، مؤكدا أنه لا توجد أية مفاوضات مع صاحب الـ 24 عاما.

    وشدد حسين لبيب، على أن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك لم يطلب التعاقد مع رمضان صبحي ويوجد لاعبين مميزين في مركزه على رأسهم المغربي أشرف بن شرقي.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وعلى سار على نفس الطريق، علي صقر، وكيل أعمال رمضان صبحي، الذي أكد في تصريحات صحفية في الأيام القليلة الماضية، أنه موكله لا يفكر في رحيله عن بيراميدز وكل الأخبار الأخيرة غير صحيحة.

    كهربا يرحل عن الأهلي

    لا يشارك محمود عبد المنعم “كهربا”، مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، بقرار من بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأحمر الذي يعتمد على حلول أخرى مثل حسين الشحات وطاهر محمد وصلاح محسن، ما زاد التكهنات حول رحيل صاحب الـ 26 عاما في نهاية الموسم الجاري.

    وأوضح أحمد يحيى، وكيل أعمال كهربا في تصريحات صحفية، أنه موكله مستمر مع القلعة الحمراء في الموسم المقبل ولا صحة لما يتردد حول نيته الرحيل.

    وشدد وكيل أعمال كهربا، على أنه موكله لم يحصل على فرصته كاملة مع النادي الأهلي ويركز على النجاح مع الشياطين الحمر ولا يريد خوض تجربة احتراف مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

    كارتيرون يغادر الزمالك إلى الترجي

    ارتبط في اليومين الماضيين، الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، بتولي قيادة الترجي الرياضي التونسي بدلا من معين الشعباني، عقب الهجوم على الأخير نتيجة الخسارة من الأهلي، يوم السبت الماضي برادس بهدف نظيف، ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

    وأشار حازم فتوح، وكيل أعمال باتريس كارتيرون، إلى أنه لا صحة لما يتردد بخصوص وجود مفاوضات بين موكله وإدارة الترجي الرياضي التونسي مؤخرا لقيادة فريق باب سويقة.

    وشدد حازم فتوح على أنه كارتيرون يركز على أهدافه مع نادي الزمالك من أجل الفوز ببطولتي الدوري وكأس مصر وكذلك تكوين فريق قوي للأبيض والعودة إلى منصات التتويج الأفريقية مرة أخرى.

    عودة فرجاني ساسي إلى القاهرة

    قالت عدة تقارير صحفية مصرية وتونسية، إنه فرجاني ساسي سوف يعود إلى القاهرة خلال الأسبوع الجاري من أجل الانتظام في تدريبات نادي الزمالك ولم يحدث ذلك.

    ولم يعد فرجاني ساسي إلى القاهرة كما كان مخططا منذ 17 يونيو الجاري، عقب نهاية فترة التوقف الدولي رفقة منتخب تونس.

    وقال طارق جبريل، المدير المالي لنادي الزمالك، إنه ناديه لا يعلم شيئا عن موعد عودة فرجاني ساسي إلى القاهرة وينتظر القلعة البيضاء عودته من أجل حسم قضية تجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

    وكان فرجاني ساسي أعلن في 9 يونيو رحيله عن نادي الزمالك في تغريدة مثيرة عبر تويتر ويعتقد الدولي التونسي بأنه عقده انتهى في 31 مايو الماضي ولن يكمل باقي الموسم مع الأبي ولذلك لم يعد من تونس حتى الآن.

    سفيان رحيمي والأهلي

    أكدت عدة تقارير صحفية، أنه سفيان رحيمي، جناح الرجاء البيضاوي المغربي، اجتمع مع مسئولي النادي الأهلي من أجل الاتفاق على تفاصيل انتقاله إلى الشياطين الحمر خلال وجوده في القاهرة لمواجهة بيراميدز في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.

    ولكن سفيان رحيمي، أصدر بيانا عبر حسابه في إنستجرام، ينفى فيه كل التقارير التي تحدثت عن رحيله عن الرجاء البيضاوي المغربي.

    وشدد سفيان رحيمي على أنه يرتبط بعقد مع الرجاء البيضاوي المغربي وكل ما يتردد حول رحيله غير صحيح.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة