كهربا- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – يحتفل محمود عبد المنعم “كهربا”، جناح النادي الأهلي، بعيد ميلادها الـ 27 اليوم وهو في وضع لا يحسد عليه، بعد استمرار غيابه عن المشاركة مؤخرا مع القلعة الحمراء، رغم عفو بيتسو موسيماني، مدرب الفريق عنه، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف من المباريات والتدريبات لمدة شهر وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه.

كهربا والفرصة الأخيرة في الأهلي

وكان النادي الأهلي وقع الغرامة المالية السابقة وحرمان كهربا من المشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية لمدة شهر، بسبب سوء سلوكه تجاه بيتسو موسيماني.

ويعاني كهربا من سوء تصرفاته وقراراته الخاطئة في النادي الأهلي، منذ انتقاله لصفوف الأحمر يناير 2020، بعدما تعرض في الموسم الماضي لأكبر غرامة مالية بتاريخ الفريق بقيمة مليون جنيه مصري، بسبب خناقته مع محمد الشناوي.

لكن إدارة النادي الأهلي، قبلت اعتذار محمود كهربا عن سوء سلوكه تجاه بيتسو موسيماني، بناء على عفو المدرب الجنوب أفريقي بجانب حاجة الفريق لخدماته بسبب طول الموسم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولذلك تشير التقارير الصحفية إلى أنه كهربا قد يعود للمشاركة مع النادي الأهلي غدا أمام النصر، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، بعد إصابة النيجيري جونيور أجايي وقبل 4 أيام من لقاء القمة ضد الزمالك بالدوري.

ولعب كهربا، 14 مباراة مع النادي الأهلي خلال الموسم الجاري، ونجح في تسجيل 6 أهداف وصنع هدف وحيد.

وستكون الفترة المقبلة، هى الفرصة الأخيرة لمحمود كهربا مع النادي الأهلي، حال خروجه عن النص، الرحيل هو مصيره وبيده سواء إلى الدوري السعودي أو الإماراتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة