بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – يعيش الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، بين نارين قبل مواجهة سيمبا التنزاني، غدا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بملعب السلام.

نار الانتقام والمستوى المتواضع

وتغلي نار الانتقام داخل صدر بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، قبل مباراة سيمبا التنزاني غدا، بسبب الخسارة الوحيدة التي تعرض لها بأفريقيا مع القلعة الحمراء، جاءت من فريق المدرب ديديه جوميز بهدف نظيف في الجولة الثانية.

بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

وصعبت خسارة سيمبا من مهمة النادي الأهلي في دور المجموعات التي جعلت فريق بيتسو موسيماني، يتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في الوصافة برصيد 8 نقاط خلف الفريق التنزاني المتصدر بـ 13 نقطة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأيضا النار الثانية التي تشوه وجه بيتسو موسيمانمي مؤخرا مع النادي الأهلي وهي المستوى المتواضع للفريق الذي ظهر به ضد المريخ السوداني، السبت الماضي والفريق الأحمر نجا من خسارة كبيرة بتعادل بهدفين لمثلهما، بفضل ثنائية قلبي الدفاع بدر بانون وياسر إبراهيم.

ولا يقدم النادي الأهلي مستوى ثابت وقوي في دور المجموعات هذا الموسم بخسارة وتعادلين وانتصارين الذي جعل بيتسو موسيماني تحت نيران الانتقادات بالفترة الأخيرة.

لذلك يرغب بيتسو موسيماني، في إخماد نيران الانتقام والأداء السيء بفوز قوي على سيمبا التنزاني، من أجل ختام دور المجموعات بأفضل شكل قبل مباراتي ربع النهائي واستعادة الثقة بين اللاعبين وتخفيف حدة الانتقادات الجماهيرية والإعلامية له.

نار التدوير

النار الثالث التي لا يريد بيتسو موسيماني، الاحتراق بها في مباراة سيمبا غدا وتحقيق الانتقام والأداء القوي وهى نار التدوير من أجل المباريات القوية في شهر أبريل الجاري، قبل الصدام مع الزمالك، 18 من ذات الشهر.

وهناك حالة من الحيرة داخل عقل بيتسو موسيماني، قبل مباراة سيمبا من أجل الدفع ببعض البدلاء ضد الفريق التنزاني أمثال ناصر ماهر ووليد سليمان وطاهر محمد وحسين الشحات، بجانب الخوف من غياب أيمن أشرف أو أحمد رمضان بيكهام عن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بداعي البطاقة الصفراء، لكنه لا يمتلك سوء أيمن أشرف بالجبهة اليسرى بغياب علي معلول ومحمود وحيد للإصابة.

الأهلي وسيمبا - دوري أبطال أفريقيا

الأهلي وسيمبا – دوري أبطال أفريقيا

ولذلك يسعى موسيماني للحفاظ على القوام الأساسي بجانب بعض التغييرات البسيطة من أجل تحقيق الانتقام على حساب سيمبا التنزاني.

ومن المتوقع أن يبدأ بيتسو موسيماني بتشكيلة على النحو التالي ضد سيمبا:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، سعد سمير أو أحمد رمضان بيكهام، أيمن أشرف.

الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، أفشة.

الهجوم: طاهر محمد، جونيور أجايي، محمد شريف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة