الأهلي ضد المريخ.. سيناريو موسيماني الأوحد

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 – سنذهب إلى السودان من أجل الفوز على المريخ وضمانة بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، هكذا صرح بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي في اليومين الماضيين.

    موسيماني وفوز إجباري ضد المريخ

    ولا يفكر بيتسو موسيماني ولاعبو النادي الأهلي إلا في الفوز على المريخ السوداني غدا من أجل الوصول إلى النقطة العاشرة و العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

    النادي الأهلي- الدوري المصري

    النادي الأهلي- الدوري المصري

    ويدخل بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، مباراة الغد بهدوء شديد وحذر بعدما تعافي أيمن أشرف من الإصابة وعدم تعرض أي لاعب للإصابة خلال فترة التوقف، إلا حمدي فتحي الذي سيغيب عن الفريق لمدة شهرين، لكن مركزه مؤمن بوجود أليو ديانج وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وبجانب استعادة الحاوي وليد سليمان الذي غاب عن الفريق لمدة شهرين ونصف.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    لذلك ينوي بيتسو موسيماني، الدخول بأفضل تشكيلة ممكنة في مباراة الأهلي والمريخ السوداني غدا، من أجل تكرار ثلاثية فيتا كلوب الكونغولي، 16 مارس الماضي.

    سيناريو موسيماني الأوحد

    وضع بيتسو موسيماني، سيناريو وحيد قبل مباراة الأهلي والمريخ وهو سيناريو الفوز ولا محالة دون الرجوع إلى الخلف واللعب بنفس أسلوب لقاء الذهاب بالقاهرة ومواجهة فيتا كلوب الكونغولي، دون تكرار أخطاء الخسارة الوحيدة تحت قيادة بيتسو موسيماني في أفريقيا أمام سيمبا التنزاني بهدف.

    النادي الأهلي

    النادي الأهلي

    وتشير التقارير الصحفية إلى أنه بيتسو موسيماني، يخطط لاستمرار ثنائية محمد شريف ومروان محسن في هجوم النادي الأهلي أمام المريخ السوداني غدا التي كانت ناجحة بلقاء فيتا كلوب وخلفهم الرباعي محمد مجدي أفشة وأليو ديانج وعمرو السولية وجونيور أجايي.

    بينما يحمي الرباعي محمد هاني وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف، دفاع النادي الأهلي وخلفهم الحارس محمد الشناوي.

    ولا يفضل بيتسو موسيماني، الاستعانة بوالتر بواليا أو حسين الشحات منذ البداية في مباراة المريخ السوداني غدا، بسبب التفاهم الكبير بين محمد شريف ومروان محسن مع أفشة وجونيور أجايي، بجانب سوء مستوى الشحات وبواليا بالفترة الأخيرة.

    وحال لم تسير الأمور بشكل جيد مع بيتسو موسيماني خلال السيناريو السابق، فأسماء مثل طاهر محمد ووليد سليمان وحسين الشحات وبواليا وصلاح محسن سيكون لهم دورا كبيرا مع النادي الأهلي في الشوط الثاني، من أجل العودة بالنقاط الثلاثة إلى القاهرة.

    وبعيدا عن السيناريو موسيماني السابق، يجب أن يتحلى لاعبو النادي الأهلي، بالصبر واستغلال الفرص أمام مرمى المريخ السوداني وكذلك عدم منح المنافس أي هدايا عن طريق الأخطاء الساذجة من الرباعي الدفاعي وتسجيل هدف مبكر من فريق المدرب الجنوب أفريقي، سوف يسهل الأمور كثيرا من أجل خطف النقاط الثلاثة.

    في النهاية نقول إنه الكرة بملعب بيتسو موسيماني ولاعبي الأهلي غدا من أجل حسم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد منافس ليس لديه ما يخسره مثل المريخ السوداني.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة