أليو ديانج- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 –  كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، عن وصول المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، في الساعات الأولى من صباح غدٍ الثلاثاء، بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده لخوض منافسات تصفيات أمم إفريقيا التي تقام بالكاميرون في 2021.

أليو ديانج ينتظم في مران الأهلي غدا

وأضاف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، خلال تصريحات نشرها الموقع الرسمي للأحمر، أنه أليو ديانج سيتواجد غدا في مران الفريق استعدادا لمباراة المريخ السوداني.

وكان عبد الحفيظ قد أعلن أن الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق سيلحق بالبعثة فى السودان، بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده.

وتطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر بعد غدٍ الأربعاء، استعدادا لمباراة المريخ المحدد لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويحتل النادي الأهلي وصافة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف سيمبا المتصدر بـ 10 نقاط، بينما المريخ السوداني بالمرتبة الأخيرة برصيد نقطة وحيدة.

وفاز النادي الأهلي على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بملعب القاهرة الدولي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة