النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – يستعد النادي الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي غدا في الجولة الرابعة من دور المجموعات للمسابقة الأفريقية.

وشهد مران النادي الأهلي الأخير قبل ملاقاة فيتا كلوب الكونغولي، عدة أخبار سارة لبيتسو موسيماني، من أجل تحقيق الفوز والخروج من عنق الزجاجة بعد احتلال المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف فيتا بنفس الرصيد وسيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط.

جاهزية ثلاثي الأهلي

أكد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، أن ثلاثي الفريق طاهر محمد طاهر، وعمرو السولية، ومحمد هاني جاهزون لمواجهة فيتا كلوب وسيشاركون في مران الأهلي اليوم بالكونغو.

وكان طاهر محمد طاهر قد عانى من التواء بسيط في الكاحل، فيما عانى عمرو السولية من إجهاد، بينما تعرض محمد هاني لكدمة أسفل الحاجب في مران أمس، استدعت بعض الغرز التجميلية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال أبو عبلة أن الثنائي؛ طاهر والسولية، خاضا برنامجا تأهيليا خلال الفترة الماضية وجاهزان طبيا لمواجهة فيتا كلوب غدا، وسينتظمان في مران اليوم.

وأكد رئيس الجهاز الطبي للأهلي أن محمد هاني سيشارك هو الآخر في مران اليوم بشكل طبيعي، ولن تؤثر الغرز التجميلية التي خضع لها أمس على تواجده في مران اليوم أو مشاركته في مباراة الغد، وفقا لرؤية الجهاز الفني.

نهاية أزمة الجبهة اليسرى

شارك أيمن أشرف في مران النادي الأهلي بشكل طبيعي، عقب تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية التي منعته في المشاركة بالمباريات الأخيرة وتسببت في لعب أحمد رمضان بيكهام بالجبهة اليسرى بغيابه وغياب الثنائي علي معلول ومحمود وحيد لنفس السبب.

وأصبح أيمن أشرف جاهزا لقيادة الجبهة اليسرى في مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي التي كانت تشكل أزمة لبيتسو موسيماني، مدرب الفريق.

سلبية مسحة كورونا

أعلن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي أجرتها بعثة الفريق قبل مواجهة فيتا كلوب، وفقا لبروتوكول الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قبل المباريات الرسمية بـ٤٨ ساعة، في ظل جائحة فيروس كورونا.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة أن نتيجة المسحة التي أجراها الفريق وجميع أفراد البعثة أمس في مقر الإقامة بالعاصمة الكونغولية كينشاسا جاءت سلبية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة