6 مشتاقين لإنجاز الأهلي في مونديال الأندية

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • رمضان صبحي- بيراميدز- الدوري المصري

    سبورت 360 – نجح النادي الأهلي، في حصد الميدالية البرونزية أمس للمرة الثانية في تاريخه، على حساب بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح 3-2 عقب التعادل السلبي باللقاء.

    ويدين النادي الأهلي بالفضل في تحقيق الميدالية البرونزية، إلى حارسه محمد الشناوي الذي تصدر لركلتي ترجيح ضد بالميراس ومنع الفريق البرازيلي من التسجيل طيلة المباراة.

    ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير أبرز المشتاقين لتحقيق الميدالية البرونزية مثل النادي الأهلي خلال بطولة مونديال الأندية.

    الزمالك

    قاضية محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بالدقيقة “85”، لقد منعت الزمالك من التواجد بمونديال الأندية لأول مرة وتحقيق إنجاز القلعة الحمراء.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ولقد تأهل نادي الزمالك في 2002 إلى كأس العالم للأندية عقب تحقيق اللقب الخامس على حساب الرجاء المغربي بهدف تامر عبد الحميد دونجا، لكن البطولة ألغت.

    أحمد فتحي

    شارك أحمد فتحي، في فوز النادي الأهلي، باللقب التاسع بدوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، لكنه لم يتواجد مع القلعة الحمراء في مونديال الأندية بسبب انتقاله إلى بيراميدز.

    ولقد رفض أحمد فتحي عرض النادي الأهلي من أجل تجديد عقده لمدة موسمين، بسبب العرض المغري من بيراميدز مقابل 16 مليون جنيه مصري لمدة 3 مواسم.

    لذلك أحمد فتحي يتربع على عرش المشتاقين لتحقيق الميدالية البرونزية مع النادي الأهلي بعد معاناته خلال الموسم الجاري رفقة بيراميدز.

    حسام عاشور

    غاب حسام عاشور عن تتويج الأهلي بالميدالية البرونزية أمس على حساب بالميراس، بسبب رحيله عن الفريق عقب نهاية عقده وخلافاته مع مجلس محمود الخطيب.

    وكان حسام عاشور، الذي يلعب حاليا مع الاتحاد السكندري، سيحصد الميدالية البرونزية للمرة الثانية في مسيرته لولا خلافاته مع مجلس محمود الخطيب ورحيله عن الفريق الأحمر.

    رمضان صبحي

    رفض رمضان صبحي، الاستمرار مع النادي الأهلي في الصيف المقبل، بعد انتهاء إعارته من قبل هدرسفيلد الإنجليزي، بسبب امتلاكه عرض مغري من بيراميدز مقابل 40 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد.

    ولا يمر رمضان صبحي بفترة جيدة مع بيراميدز خلال الموسم الجاري وتشير التقارير إلى أنه لا يمانع في العودة للأهلي.

    لذلك رمضان صبحي، ضمن المشتاقين لتحقيق الميدالية البرونزية مع النادي الأهلي، في ظل معاناته مع بيراميدز.

    شريف إكرامي

    رحل شريف إكرامي عن النادي الأهلي في الصيف الماضي بعد نهاية عقده وأزمة عدم استمرار رمضان صبحي مع الفريق من أجل الانتقال لصفوف بيراميدز.

    شريف إكرامي يتعرض لهجوم شرس في الموسم الجاري، بسبب سوء مستواه مع بيراميدز، لذلك يدخل ضمن المشتاقين لتحقيق الميدالية البرونزية كما فعل محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، حراس الأحمر.

    جاستون سيرينو

    حاول الأوروجوياني جاستن سيرينو، لاعب صن داونز الجنوب أفريقي، بقوة الانتقال لصفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي.

    لكن الخلافات المالية بين الأهلي وصن داونز أدت إلى فشل التعاقد مع جاستن سيرينو الذي تمرد بقوة على ناديه من أجل تحقيقه حمله باللعب للأحمر والتدريب مرة أخرى تحت قيادة بيتسو موسيماني، لذلك ضم بطل الدوري المصري، والتر بواليا بدلا منه مقابل 2 مليون دولار من الجونة.

    وكان جاستن سيرينو، حقق المركز السادس مع صن داونز في 2016 خلال مونديال الأندية.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة