ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم.. عودة باسم مرسي وضم حسام حسن

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – يرصد موقع “سبورت 360” ملخصا لأخر آخر نادي الزمالك على مدار الساعات القليلة الماضية.

    وتصدر ناي الزمالك، بطولة الدوري المصري أمس برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي، عقب الفوز على مصر المقاصة برباعية مقابل هدف، بالجولة العاشرة من المسابقة.

    الحاسم والغزال.. طموح العودة للقمة من بوابة الزمالك والأهلي

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    سبورت 360 – يتفق الكثير من خبراء الكرة المصرية على أن خروج أي لاعب من “جنة” الأهلي والزمالك يعني أن باب العودة لن يكون مفتوحا، والطريق ليس ممهدا.

     وعلى مدار مواسم مضت، وتحديدا موسمي 2013-2014 و2014-2015، كان هناك سباقاً محموماً بين ثنائي صاعد بصرعة الصاروخ في هجوم الأهلي والزمالك، وهما عمرو جمال وباسم مرسي على الترتيب.

    جمال سبق باسم في السطوع والتألق، فقد راهن رعلى هذا اللاعب الشاب من أجل قيادة الهجوم، وتسلم الراية من المخضرم عماد متعب.

    وبالفعل كان الغزال عند الموعد وعلى قدر التوقعات، ولطالما هز شباك المنافسين من بينهم الزمالك، لكن إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في موسم 2014-2015 بمباراة الأسيوطي أبعدته عن مستواه المعهود، ليبدأ في تحسس طريقه نحو العودة للمشاركة بقوة.

    لقراءة تفاصيل الخبر من هنا.

    الزمالك يعود إلى سباق حسام حسن مهاجم سموحة

    سبورت 360 – عاد حسام حسن، مهاجم سموحة إلى دائرة اهتمامات نادي الزمالك من جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تعويض مصطفى محمد الذي انتقل لصفوف جالطة سراي التركي مقابل 2 مليون دولار لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مع خيار الشراء أمس الخميس.

     
     تراجع فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن تصريحاته أمس بخصوص اتفاقه مع فريق مصري على ضم حسام حسن في نهاية الموسم الجاري مقابل 40 مليون جنيه، لذلك لا يستطيع بيع لاعبه إلى الزمالك.

    وكتب فرج عامر عبر حسابه في فيس بوك اليوم: محدش عارف مين اللي تفاوض واتفق معانا على شراء حسام حسن عموما الاتنين مهتمين جدا بية ويتصارعون على شرائه.

    وأضاف: احنا اتفقنا مع واحد فيهم علي بيع حسام حسن بـ40 مليون جنيه يدفع النصف في الأيام القليلة جدا القادمة والنصف الآخر قبل  بداية الموسم القادم  والتاني قال لي بالحرف الواحد استني لما تسمع مننا وارجوك ما تصرفش علشان حيحصل تغييرات كتير عندنا الموسم القادم ولازم حسام حسن يكون موجود عندنا ، ومعنديش حاجة تانية أقولها في هذا الموضوع وربنا يستر علي  حسام.

    لقراءة تفاصيل الخبر من هنا.

    مكاسب بالجملة حققها الزمالك في رباعية المقاصة

    سبورت 360 – طمأن فريق الزمالك جماهيرا شكلا ومضمونه بالفوز الكبير الذي حققه على مصر المقاصة  برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري المصري.

     
     فوز الزمالك الذي جاء على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، حمل توقيت أشرف بن شرقي ويوسف أوباما بواقع هدفين لكل منهما، ليهلف الأبيض انتصارا ثمينا.
    لقراءة تفاصيل الخبر من هنا.

    الزمالك: لم نتفاوض مع باسم مرسي

    سبورت 360 – كشف أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، عن حقيقة عودة باسم مرسي، مهاجم الإنتاج الحربي إلى القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد احتراف مصطفى محمد في جالطة سراي التركي لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

     وقال أشرف قاسم في تصريحات تلفزيونية اليوم، إنه إدارة نادي الزمالك لم تدخل في أية مفاوضات مع باسم مرسي بشكل رسمي مؤخرا من أجل الانتقال لصفوف الفريق بعد رحيل مصطفى محمد.
     

    وأضاف أشرف قاسم أنه الزمالك يمتلك الثلاثي عمر السعيد وحميد أحداد وأسامة فيصل في مركز المهاجم الصريح وسيكون هناك تنافس كبير بينهم على التشكيلة الأساسية، مشيرا إلى أنه النادي يفكر في ضم لاعب من خارج مصر قبل غلق الميركاتو الشتوي الجاري، لكن ضيق الوقت قد يمنع الفريق من ضم بديل لمصطفى محمد.

    وأوضح أشرف قاسم أنه مصطفى محمد مدد عقده مع نادي الزمالك قبل الموافقة على رحيله إلى جالطة سراي التركي لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة