العفيجي يتفوق.. رمضان صبحي ضد صفقات الأهلي الهجومية

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • رمضان صبحي- بيراميدز- الدوري المصري

    سبورت 360 – تعرض رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، لهجوم شديد وسخرية في الفترة الأخيرة  من قبل جماهير الأهلي، بسبب أدائه مع الفريق السماوي، بعدما فضل صاحب الـ 23 عاما، الانتقال لصفوف فريقه الحالي دون الاستمرار مع حامل لقب بطولة الدوري المصري عقب انتهاء إعارته من هدرسفيلد الإنجليزي بسبب راتبه الخيالي المقدر بـ 40 مليون جنيه سنويا.

    رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

    وتعاقد النادي الأهلي مع طاهر محمد طاهر ووالتر بواليا من أجل تدعيم هجومه في الموسم الجاري بعد رحيل رمضان صبحي بجانب استعادة صلاح محسن ومحمد شريف بعد انتهاء إعارتهما مع سموحة وإنبي على الترتيب.

    وسيحاول موقع “سبورت 360” في التقرير التالي مقارنة بين أرقام رمضان صبحي مع طاهر محمد طاهر ووالتر بواليا وصلاح محسن ومحمد شريف.

    والتر بواليا ضد رمضان صبحي

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    لعب والتر بواليا، 3 مباريات مع النادي الأهلي منذ قدومه من الجونة في يناير الجاري مقابل 2 مليون دولار، لكنه لم يزور شباك خصوم الشياكين الحمر وهم سيراميكا كليو باترا والإنتاج الحربي والبنك الأهلي.

    وشارك والتر بواليا كأساسي ضد سيراميكا والإنتاج الحربي واحتياطي أمام البنك الأهلي لكنه لم يسجل أي هدف، بعدما أهدر عدة فرص خلال المباريات الثلاثة.

    وقال بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، بعد تعادل البنك الأهلي اليوم، إنه والتر بواليا يعاني من بعض الضغوطات وراء عدم تسجيله أي هدف مع الفريق.

    _D6A9648-5ff32479524e6

    بالمقابل رمضان صبحي سجل 4 أهداف خلال 6 مباريات مع بيراميدز هذا الموسم ببطولة الدوري المصري، ما يعكس تفوق صاحب الـ 23 عاما على والتر بواليا.

    يشار إلى أن بواليا سجل 3 أهداف خلال 5 مباريات بالدوري المصري هذا الموسم مع الجونة قبل انتقاله للأهلي لكن الضغوطات مختلفة بين الأهلي والجونة.

    محمد شريف ضد رمضان صبحي

    سجل محمد شريف، 3 أهداف خلال 6 مباريات له بقميص النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري والذي يلعب كبديل خلال آخر 3 مباريات بعد قدوم والتر بواليا.

    محمد شريف- النادي الأهلي- الدوري المصري

    محمد شريف- النادي الأهلي- الدوري المصري

    ولا يتفوق محمد شريف على رمضان صبحي مع النادي الأهلي هذا الموسم بالدوري المصري بعدما سجل لاعب بيراميدز 4 أهداف مقابل 3 لجناح القلعة الحمراء.

    رمضان صبحي ضد صلاح محسن

    لم يسجل صلاح محسن، أي هدف مع النادي الأهلي خلال 4 مباريات بالدوري المصري هذا الموسم.

    صلاح-محسن-2-5f3bf48cd24d5

    ولا يشارك صلاح محسن مع النادي الأهلي في آخر 3 مباريات ودخل ثلاجة بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأحمر بوجود والتر بواليا ومحمد شريف، لذلك طلب الرحيل عن القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي.

    بالطبع رمضان صبحي يتفوق بأربعة أهداف بقميص بيراميدز، عن صلاح محسن الذي يعاني رفقة النادي الأهلي هذا الموسم

    طاهر محمد ضد رمضان صبحي

    4 مباريات لطاهر محمد طاهر، بديل رمضان صبحي مع النادي الأهلي في الدوري المصري هذا الموسم دون أن يسجل أي هدف.

    BB34D69C-603C-41BF-9D94-675749E83EBD-5fb0f31a2cc4e

    وشارك طاهر محمد طاهر في آخر مباراتين كبديل مع النادي الأهلي ضد الإنتاج الحربي والبنك الأهلي، بعدما لعب كأساسي أمام سيراميكا كليوباترا وتم استبداله بين الشوطين بكهربا لسوء مستواه.

    وهو الأخر ضمن صفقات النادي الأهلي التي يتفوق عليها رمضان صبحي هذا الموسم من ناحية التسجيل والتألق مع فريقه الجديد بيراميدز.

    وأصبح السؤال هل يفتقد النادي الأهلي، خدمات رمضان صبحي خلال الموسم الجاري، بعد الشائعات عن إمكانية عودته في يناير الجاري التي نفاها إدارتي الشياطين الحمر وبيراميدز ورفضتها جماهير الأحمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي؟

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة