سنة المعاناة.. إمام عاشور وركلة بيضاء إلى الماضي الحزين

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • إمام عاشور- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – سوبر إمام عاشور وهو لقب إمام عاشور، لاعب نادي الزمالك من قبل جماهيره عبر صفحات التواصل الإجتماعي خلال الفترة الأخيرة أو مدفعجي القلعة البيضاء الجديد بعد مستواه المميز هذا الموسم مع الفريق.

    إمام عاشور.. اكتشاف الموسم في الزمالك

    ولقد ظهر إمام عاشور بشكل مثالي مع نادي الزمالك في المباريات الأخيرة في غياب التونسي فرجاني ساسي الذي يعتبره البعض القائد الفني للأبيض، بسبب مشاكل حول تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

    ErUQo7PXIAYHFrf

    وقدم إمام عاشور، الدور المثالي في مركز رقم “8” مع نادي الزمالك في المباريات الأخيرة بسبب حيويته وتحركه في كل مكان بالملعب وتسديداته الصاروخية والسبب المهم وهو عدم خوفه من الزيادة الهجومية والثقة بالنفس العالية في التسديد من خارج المنطقة.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وسجل إمام عاشور، 3 أهداف في 4 مباريات مع نادي الزمالك هذا الموسم من 3 تسديدات من عالم تاني بأداء يشبه كثيرا نجوم الزمن الجميل في الأبيض مثل تامر عبد الحميد وكذلك محمد شوقي، لاعب الأهلي السابق بسبب أدائه الكبير في خط الوسط.

    والغريب أنه إمام عاشور لا يلعب في مكانه المفضل وهو جناح أيسر الذي تسبب في قدومه لصفوف الزمالك من غزل المحلة في صيف 2019، لكن أثبت بأنه لاعب جوكر ويجيد اللعب في أي مركز الوسط وكذلك جناح أيمن أو أيسر وظهير أيمن بل المهم بالنسبة له الدفاع عن قميص الأبيض الذي يعشقه.

    الدليل على تألق إمام عاشور مع نادي الزمالك وهو حديث جماهير الأبيض عن رحيل فرجاني ساسي إذا لم يجدد عقده براتبه الحالي في يناير الجاري في وجود إمام بعدما كانت الجماهير خائفة للغاية من رحيل الدولي التونسي قبل تألق إمام عاشور.

    لكن أثبت جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك، صحة قراره في الصيف الماضي، بالتمسك ببقاء إمام عاشور مع الفريق بعدما رفض اقتراح إعارته من قبل الإدارة.

    لكن قبل حكاية التألق لإمام عاشور مع نادي الزمالك في الموسم الجاري، الذي نال الأبيض عدة انتقادات على ضمه من غزل المحلة في صيف 2019، لقد عانى صاحب الـ 22 عاما طيلة الموسم الماضي داخل جدران فريق الفن والهندسة.

    سنة المعاناة لإمام عاشور مع الزمالك

    وعانى إمام عاشور في الموسم الماضي من قلة المشاركة مع الفرنسي باتريس كارتيرون بعدما كان يشارك مع الصربي ميتشو قبل رحيله ووصول كارتيرون بشهر ديسمبر من 2019.

    ErXhpmfXUAAI7hG

    وخرج إمام عاشور من حسابات باتريس كارتيرون في عدة مباريات قبل أن يتعرض لصدمة قوية من اتحاد الكرة المصري بإيقافه لمدة 10 مباريات عقب تخفيف العقوبة من الإيقاف لنهاية الموسم بسبب ركله وليد سليمان، جناح الأهلي عقب نهاية السوبر المصري في الإمارات بشهر فبراير الذي فاز به فريقه بركلات الترجيح 4-3.

    وتعالت الأصوات داخل نادي الزمالك، التي تطالب الإدارة برحيل إمام عاشور عن الفريق في الصيف الماضي بسبب سوء سلوكه مع الفريق وعدم نضوجه وحاجته إلى اللعب بصورة مستمرة.

    لكن القدر يمنح إمام عاشور، فرصة جديدة مع نادي الزمالك بعد العودة من الإيقاف لمدة 10 مباريات في الدوري المصري بالمشاركة كظهير أيمن ضد سموحة في غياب حازم إمام وأحمد عيد.

    وظهر إمام عاشور بشكل جيد مع الزمالك في الجبهة اليمنى ضد سموحة باللقاء الذي انتهى بالتعادل 3-3، ليشارك في مباراتين على التوالي قبل اللعب لمدة دقيقة واحدة ضد طنطا.

    ErjGFSdXUAExdMm

    وحافظ باتريس كارتيرون على الثقة بإمام عاشور قبل رحيله بنهاية سبتمبر وقدوم جايمي باتشيكو، الذي كان طاقة القدر بالنسبة لصاحب الـ 22 عاما مع الزمالك.

    ومنح باتشيكو، إمام عاشور، الفرصة التي يستحقها مع الزمالك في نهاية الموسم المرير رفقة القلعة البيضاء، بسبب قتال صاحب الـ 22 عاما على كل كرة حينما يلعب ورغبته بالاستمرار في ميت عقبة.

    لكن إمام عاشور، لم يتعلم الدرس بعد من إيقافه في السوبر المصري بل تعرض للإيقاف لمدة مباراة وحيدة بسبب مشاداته مع لاعبي المصري البورسعيدي عقب نهاية اللقاء الذي فاز به الزمالك بهدف.

    ورفض إمام عاشور أن ينهي الموسم الماضي دون أية مشاكل بعد طرده في مباراة إف سي مصر بربع نهائي كأس مصر بسبب بصقه على لاعب من المنافس ليتم إيقافه مباراتين من قبل اتحاد الكرة المصري.

    ولم ينظر باتشيكو إلى سوء سلوك إمام عاشور في الموسم الماضي مع الزمالك بل تمسك به من أجل الاستمرار في القلعة البيضاء خلال الموسم الجاري، بسبب موهبته الكبيرة وصغر سنه وقتاله الكبير ودوره الدفاعي والتضحية من أجل الفريق حينما يحتاج له.

    وفي النهاية نقول إنه إمام عاشور اكتشاف الموسم بنادي الزمالك بفضل ثقة باتشيكو الذي سيكون مكسبا للمنتخب المصري الأوليمبي والأول ف يالفترة المقبلة ويجب عليه الحفاظ على مستواه والابتعاد عن تكرار أخطاء الموسم الماضي وسوء سلوك والتركيز في الملعب فحسب.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة