تحليل.. كيف يرد موسيماني مدرب الأهلي على ضربات كورونا الموجعة؟

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 – تلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، 4 ضربات جديدة  اليوم من فيروس كورونا، بعد الكشف عن إصابة الرباعي محمود كهربا ومحمد هاني وأكرم توفيق ومروان محسن قبل مواجهة وادي دجلة، غدا بالجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري.

    4 إصابات بكورونا في النادي الأهلي

    وكان بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، عانى هو من الإصابة بفيروس كورونا قبل مباراتي غزل المحلة وسونيديب لكنه عاد في لقاء الاتحاد السكندري يوم الاثنين الماضي الذي فاز به الأحمر برباعية نظيفة.

    وقبل موسيماني تعرض الثلاثي رامي ربيعة وعمرو السولية وأفشة، للإصابة بفيروس كورونا وعاد ربيعة وأفشة أمس للمشاركة في التدريبات مع النادي الأهلي، بينما السولية سيجري مسحة طبية جديدة اليوم لمعرفة آخر تطورات إصابته بالفيروس اللعين، لكن الإصابة تجدد مرة أخرى لرامي ربيعة ذو الدور غير المؤثر مع الفريق قبل لقاء دجلة.

    وأصبح السؤال كيف سوف يتعامل موسيماني، مدرب النادي الأهلي مع غيابات كورونا الجديدة بجانب عمرو السولية بخلاف إصابات طاهر محمد طاهر وجونيور أجايي وناصر ماهر وجيرالدو، في لقاء وادي دجلة غدا.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    بيكهام يعوض محمد هاني

    جرب بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، حل اللعب بدون محمد هاني وفي وجود أحمد رمضان بيكهام، المنتقل لصفوف الفريق من وادي دجلة في الصيف الماضي بعقد لمدة 5 مواسم، خلال مباراة سونيديب، 23 من الشهر الجاري في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

    وظهر بيكهام بشكل جيد للغاية في الجبهة اليمنى لأنه يجيد اللعب بهذا المركز وقلب الدفاع وكذلك خط الوسط وسيكون غدا ثنائية جيدة مع حسين الشحات بالجبهة اليمنى لنادي الأهلي.

    ضربة موجعة لكهربا وموسيماني

    تألق محمود كهربا في الموسم الجاري مع النادي الأهلي وهو في صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 3 أهداف رفقة محمد شريف بعدما استعاد أفضل مستوياته رفقة الشياطين الحمر.

    ويقدم كهربا هذا الموسم، أفضل مستوياته مع النادي الأهلي، منذ وصوله للفريق في يناير 2020 بصفقة انتقال حر.

    وسيعاني موسيماني في غياب كهربا بسبب فورمة اللاعب الكبيرة مؤخرا، لكنه يمتلك حلول جيدة في وجود محمد شريف ووليد سليمان وصلاح محسن وحسين الشحات.

    لا معاناة في غياب أكرم توفيق ولكن تغيير خطة موسيماني

    كون أكرم توفيق، ثلاثية رائعة في خط وسط النادي الأهلي خلال مباراتي سونيديب والاتحاد السكندري مع المالي أليو ديانج وحمدي فتحي في غياب عمرو السولية وأفشة بسبب إصابتهما بفيروس كورونا.

    لكن كورونا سوف يحرمه من الاستمرار في اللعب بجوار ديانج وحمدي فتحي غدا مع النادي الأهلي أمام وادي دجلة.

    ويستطيع موسيماني، العودة إلى خيار أفشة بجوار حمدي فتحي وديانج حال كانت المسحة السلبية من كورونا اليوم سلبية، أو اللعب بوليد سليمان في مركز صانع الألعاب أو حسين الشحات أيضا، لكن المؤكد أنه المدرب الجنوب أفريقي سوف يغير من طريقته لعبه مؤخرا من 4-3-3 في غياب أكرم توفيق ويعود إلى الطريقة المفضلة له 4-2-3-1 غدا أمام وادي دجلة.

    لا مشكلة في غياب مروان محسن بهجوم الأهلي

    لن يعاني النادي الأهلي في غياب مروان محسن عن الفريق غدا أمام وادي دجلة بسبب الإصابة بفيروس كورونا، بسبب وجود الثلاثي صلاح محسن ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان في محله.

    وغاب مروان محسن عن مباريات مصر المقاصة وغزل المحلة وسونيديب، بسبب الإصابة في الركبة، لم يكن لغيابه أي تأثير بسبب تألق محمد شريف ومحمود كهربا في محله بجانب وجود صلاح محسن وأحمد ياسر ريان.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة