حصاد 2020.. 5 نجوم خذلوا أنفسهم في الكرة المصرية

أمير نبيل 20:02 30/12/2020
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • محمد عواد- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – لم يمر عام 2020، بسلام ونجاح على بعض نجوم كرة القدم المصرية بل كانت سنة سيئة عليهم بل هم من أسباب ذلك لعدم العناية بأنفسهم أو اتخاذ القرارات الصحيحة طيلة الفترة الماضية.

    صالح جمعة مع الأهلي

    2020 سنة كبية غير سعيدة على صالح جمعة، لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي والسابق للنادي الأهلي، الذي قرر نهاية قصته مع الشياطين الحمر صوب الفريق الصاعد حديثا لبطولة الدوري المصري، بسبب عدم مشاركته مع الفريق الأحمر.

    ولعب صالح جمعة 39 دقيقة في الموسم الماضي مع النادي الأهلي، قبل أن يتخذ قرار الرحيل مجانا صوب سيراميكا، لكنه هو من عوامل قلة مشاركته مع بطل الدوري المصري بسبب عدم التزامه داخل أو خارج الملعب وعدم الحفاظ على موهبته الكروية.

    ويأمل صالح جمعة في العودة لمستواه القوي خلال 2021 مع سيراميكا كليوباترا من أجل الاستدعاء من جديد لتشكيلة المنتخب المصري بالفترة المقبلة.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    محمد عواد مع الزمالك

    2020 لم تكن سنة سعيدة على محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك الذي انضم لصفوف الأبيض كحارس أساسي من الإسماعيلي في صيف 2019.

    لكن محمد عواد ينهي عام 2020 في المرتبة الثالثة بترتيب حراس الزمالك خلف محمد أبو جبل ومحمود جنش بعد سوء مستواه مع القلعة البيضاء.

    ويحتاج محمد عواد إلى الرحيل عن الزمالك في يناير المقبل من أجل استعادة مستواه ومن أجل العودة لصفوف منتخب مصر، بسبب صعوبة مشاركته في وجود الثنائي جنش ومحمد أبو جبل بعدما أخطأ في البقاء بالفريق خلال الصيف الماضي.

    أحمد الشناوي مع بيراميدز

    كان يعد أحمد الشناوي من أفضل الحراس في الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، لكنه أهمل في حق نفسه، لذلك لا يشارك بصورة أساسية، في الموسم الماضي خلف المهدي سليمان.

    وأصبح وضع أحمد الشناوي في صفوف بيراميدز، صعبا للغاية خلال الموسم الجاري، بعد انضمام شريف إكرامي لتشكيلة الفريق السماوي بجانب وجود المهدي سليمان.

    وسيكون من الأفضل لأحمد الشناوي ومسيرته الكروية، الرحيل عن بيراميدز في يناير المقبل لو على سبيل الإعارة من أجل استعادة مستواه وصعوبة مشاركته في وجود المهدي سليمان وشريف إكرامي.

    جيرالدو مع الأهلي

    لم يستغل الأنجولي جيرالد دا كوستا، جناح النادي الأهلي، الفرص التي حصل عليها في الموسم الماضي والجاري مع القلعة الحمراء، بل ظهر بشكل متواضع للغاية رفقة بطل الدوري المصري.

    وأصبح جيرالدو عالة على النادي الأهلي في كل المباريات التي يلعب فيها بقميص الشياطين الحمر، دون تقديم أي إضافة للفريق.

    لذلك يحاول مسئولو النادي الأهلي، إقناع جيرالدو بالرحيل عن الفريق مجانا في يناير المقبل، دون الحصول على باقي عقده الذي يقدر بحوالي 40 مليون جنيه مصري من أجل التعاقد مع مهاجم سوبر أجنبي عقب رحيله وقبله السنغالي أليو بادجي، بناء على قرار من بيتسو موسيماني.

    محمد حسن مع الزمالك

    فشل محمد حسن في إثبات نفسه مع نادي الزمالك خلال الموسم الماضي رغم حصوله على فرص اللعب بغياب طارق حامد، وتد القلعة البيضاء.

    وظهر محمد حسن بشكل متواضع ووزن زائد خلال المباريات التي خاضها مع نادي الزمالك في غياب طارق حامد دون تقديم أي إضافة لذلك الثنائي إمام عاشور وإسلام جابر، تفوقا عليه في هذا المركز الذي أدى إلى ركنه على الدكة من قبل جايمي باتشيكو.

    لكن محمد حسن اتخذ قرارا صحيحا بالرحيل عن نادي الزمالك صوب سيراميكا كليوباترا في الصيف الماضي من أجل بداية خطوة جديدة في مسيرته الكروية التي انتهت في الأبيض.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة