معضلة مصطفى فتحي جناح الزمالك مع باتشيكو.. الحل لدى خاميس رودريجيز

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • مصطفى فتحي- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – يعاني مصطفى فتحي، جناح نادي الزمالك، من قلة المشاركة خلال الموسم الجاري وعدم ثقة البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب الفريق الأبيض في قدراته.

    مصطفى فتحي خارج حسابات باتشيكو

    ولم يشارك مصطفى فتحي في أي مباراة مع نادي الزمالك خلال الموسم الجاري، رغم خوض الأبيض مباراتين ضد المقاولون العرب وبيراميدز بالدوري المصري.

    جايمي باتشيكو- نادي الزمالك- الدوري المصري

    جايمي باتشيكو- نادي الزمالك- الدوري المصري

    ولا يثق جايمي باتشيكو كثيرا في مصطفى فتحي منذ ولايته الأولى مع نادي الزمالك خلال موسم 2014-2015 التي امتدت لـ 12 مباراة قبل رحيله.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ويعتقد جايمي باتشيكو بأنه مصطفى فتحي لا يساعده نفسه كثيرا ولا يتدرب بجدية ولا يتطور مع الفريق منذ وصوله لتدريب الزمالك بدلا من الفرنسي باتريس كارتيرون في سبتمبر الماضي.

    وكان مصطفى فتحي شارك في 20 مباراة خلال الموسم الماضي منهما 8 مباريات تحت قيادة جايمي باتشيكو ما يعكس العلاقة السيئة بين الطرفين.

    لكن الغريب أنه مصطفى فتحي كان يمتلك عرضا قويا من بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن إدارة نادي الزمالك أصرت على استمراره، بحجة حاجة الفريق لقدراته وهو لاعب مهم بالتشكيلة، رغم عدم ممانعة باتشيكو في رحيله أو إعارته على أقل تقدير.

    وحاول جايمي باتشيكو، منح مصطفى فتحي فرصة جديدة مع نادي الزمالك هذا الموسم، لكن البرتغالي بحسب مصادر قريبة منه يعتقد بنهاية علاقة صاحب الـ 26 عاما ولا يريده مع الفريق بالفترة المقبلة.

    الحل الافضل لمصطفى فتحي لدى خاميس رودريجيز

    يجب أن ينظر مصطفى فتحي لمستقبله بعيدا عن جحيم جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    145105

    وخير مثال على حالة مصطفى فتحي المستعصية في نادي الزمالك مع باتشيكو وهو الكولومبي خاميس رودريجيز الذي كان يمر بنفس الفترة مع الفرنسي زين الدين زيدان في موسم 2019-2020 رفقة ريال مدريد الإسباني.

    ولم يكن  زيدان يعتمد بأي شكل على خاميس رودريجيز رغم الموهبة الكبيرة التي يمتلكها الدولي الكولومبي بسبب وجود لاعبين آخرين في خططه مثل لوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيور وإيسكو ومارتن أوديجارد وايدين هازارد ورودريجو جوس.

    ووصل خاميس رودريجيز إلى قناعة كبيرة بنهاية مشواره مع ريال مدريد في الصيف الماضي، وجاء الدور على رحيل نهائي وليس على سبيل الإعارة كما حدث في صيف 2017 نحو بايرن ميونخ لمدة موسمين.

    واستقر خاميس رودريجيز في الصيف الماضي، على اللعب مرة أخرى تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في إيفرتون، بعدما سنوات من التألق معه في بدايته مع ريال مدريد قبل قدوم كابوسه زين الدين زيدان.

    ويتألق حاليا خاميس رودريجيز مع إيفرتون في الموسم الجاري وهو من الركائز الأساسية في تشكيلة التوفيز.

    لذلك يتوجب على مصطفى فتحي، جناح نادي الزمالك، بداية فترة جديدة في مسيرته الكروية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والرحيل عن القلعة البيضاء صوب أي فريق بالدوري المصري ليس بيراميدز بسبب تخمة النجوم في مركزه، بل فريق يلعب فيه بصورة مستمرة مثل المقاولون العرب أو الاتحاد السكندري أو سموحة من أجل استعادة مستواه السابق.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة